مصادرة 25 مبسطاً عشوائياً لبيع ألعاب أطفال ومشروبات غازية بالملز

تراجع فيلم الرعب "ماما"

"هانزل وجريتل: صائدا الساحرات" يتصدر ايرادات السينما في امريكا الشمالية

تومي ويركولا مخرج فيلم "هانزل وجريتل: صائدا الساحرات" (رويترز)

طباعة التعليقات

لوس انجليسرويترز

تصدر الفيلم الجديد “هانزل وجريتل: صائدا الساحرات” إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 19 مليون دولار، وهو من إخراج تومي ويركولا، ويلعب دور البطولة جيرمي رينر وجيما ارتيرتون وبيتر ستورمار.

وتراجع فيلم الرعب “ماما” من المركز الأول، الذي احتله الأسبوع الماضي، إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 12.8 مليون دولار. الفيلم بطولة نيل كروس وجاسيكا تشاستين ونيكولاي كوستر-ألدو، ومن اخراج اندري مسكياتي.

واحتفظ فيلم “سيلفر لاينينجز بلايبوك”، للممثل برادلي كوبر، بالمركز الثالث، الذي احتله الأسبوع الماضي، وحقق ايرادات وصلت إلى عشرة ملايين دولار. ويشارك في بطولة الفيلم جينفر لورانس وروبرت دي نيرو، ويخرجه ديفيد روسيل.

وتنحى فيلم “30 دقيقة بعد منتصف الليل”، الذي يتناول قصة مطاردة ابن لادن وقتله من المركز الثاني ليحتل المركز الرابع، بإيرادات 9.8 مليون دولار، ويروي الفيلم قصة مطاردة زعيم القاعدة والهجوم الذي شنته على مخبئه بباكستان قوة خاصة أمريكية وقتله، ويقوم ببطولته جيسيكا شاستين وجويل ايدجيرتون، وهو من إخراج كاثرين بيجيلو.

وفي المركز الخامس جاء الفيلم الجديد “باركر” للمخرج تايلور هاكفورد مسجلا سبعة ملايين دولار. يلعب دور البطولة جيسون ستاثام وجنيفر لوبيز ومايكل تشيكلس.