مشايخ وأعيان نجران: التمديد للأمير مشعل ثمرة لجهوده المميِّزة في تحقيق متطلبات التنمية الشاملة للمنطقة

الشيخ عبدالله المكرمي

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل غبشان

قدم مشايخ وأعيان منطقة نجران، شكرهم للقيادة الرشيدة على صدور قرار تمديد فترة عمل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة نجران، مشيدين بالجهود الكبيرة التي قام بها لتحقيق متطلبات التنمية الشاملة للمنطقة خلال االسنوات الأربع الماضية.

ورفع شيخ شمل قبائل المكارمة الشيخ عبدالله بن محمد المكرمي، أسمى آيات التهاني والتبريكات للأمير مشعل بن عبدالله بمناسبة صدور قرار تمديد فترة عمله، مشيراً إلى أنه منذ توليه إمارة المنطقة يتلمس احتياجات المواطن ويعمل ليل نهار لخدمة الوطن والمواطن، سائلاً الله سبحانه وتعالى له التوفيق والسداد وأن يعينه في القيام بالمسؤوليات والمهام الملقاة على عاتقه ليكمل مسيرة التنمية الشاملة والبناء في ظل قيادتنا الرشيدة.

الشيخ علي أبوساق

وأشار شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام الشيخ علي بن جابر أبو ساق، إلى أن الأمير مشعل بن عبدالله يحرص على الاستماع للجميع من المسؤولين والمواطنين منذ صدور قرار تعيينه أميرا للمنطقة لكي يستنير بالرؤى والأفكار التي تحقق متطلبات التنمية الشاملة لنجران ومحافظاتها، كما يحرص على زيارة المريض والاطمئنان على حال المواطن والوقف بجانبه.

الشيخ حمد منيف

وذكر شيخ شمل قبائل جشم يام الشيخ حمد بن أحسن بن منيف، أن أهالي نجران استبشروا بمستقبل واعد لمنطقتهم منذ صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعيين الأمير مشعل بن عبدالله أميرا لنجران، وأضاف «هاهي تطلعاتهم تتحقق خلال الأربع سنوات الماضية ولمسها المواطن والمقيم على أرض الواقع في جميع المجالات التي تحقق جوانب التنمية الشاملة والتطلعات المأمولة».

الشيخ مبارك المهان

أما شيخ شمل قبائل آل فطيح يام الشيخ مبارك بن ذيب المهان، فأكد أن الأمير مشعل بن عبدالله حقق خلال فترة وجيزة منذ توليه مهام إمارة المنطقة كثيرا من الإنجازات التنموية، مبينا أن قرار التمديد لم يأت من فراغ بل جاء نتاج جهود قدمها خلال الفترة الماضية.

الشيخ فلاح جروان

وعبر شيخ شمل قبيلة آل عبدان الشيخ فلاح بن جروان آل عبدان، عن أسمى مشاعره القلبية لأمير منطقة نجران، رافعاً له التهاني والتبريكات بقرار تمديد فترة توليه إمارة المنطقة.
وأكد أن منطقة نجران تشهد تنمية شاملة في جميع المجالات، وهذا الأمر ليس بمستغرب من الأمير الشاب الذي خطط وحقق كثيرا من متطلبات واحتياجات أهالي المنطقة والمحافظات التابعة لها.

الشيخ ربيع آل رشيد

وأوضح شيخ قبيلة آل علي بن مطلق آل رشيد الشيخ ربيع بن هادي آل رشيد، أن النجاح الذي حققه الأمير مشعل جاء نتيجة خبرة اكتسبها من مدرسة والده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وهي الصفة التي تزيد أميرنا الغالي محبة وهيبة، فضلاً عن حرصه على زف البشائر لأهالي المنطقة في أكثر من مناسبة، سائلاً الله العلي القدير أن يمده بعونه وتوفيقه وأن يسدد على دروب الخير خطاه.

الشيخ حسين آل حيدر

وأكد الشيخ حسين بن مهدي آل حيدر شيخ قبائل همدان الحدود، أن الأعوام الأربعة التي مرت على تولي أمير منطقة نجران إمارة المنطقة كانت حافلة بالإنجازات والأعمال الكبيرة، مبينا أن التجديد لسموه تكريم لشخصه وللمنطقة وسكانها كونه شخصية خدمت الوطن وساهم بفكره النير في تقديم الأعمال الجيدة وأبرز دور المنطقة لتكون نجران منطقة جذب استثماري قادم بقوة من خلال وجود شركات عملاقة وأدوات جذب تعطي للقادم أمانا للاستثمار، مضيفا أن أول هذا الأمان وجود أمير بحجم الأمير مشعل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٢٩) صفحة (١٢) بتاريخ (٠٥-٠٢-٢٠١٣)
الأكثر مشاهدة في