أهالي مركز «تماني» لمحافظ شرورة: نُريد كهرباء وماء ومدارس للبنات ومركزاً صحياً ومكتباً للبلدية

محافظ شرورة يستمع لمطالب مواطن

طباعة التعليقات

نجرانمحمد الحارث

طالب أهالي مركز تماني (140 كم من شرورة)، محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري بإيصال التيار الكهربائي إلى منازلهم وفتح مدارس للبنات وإنشاء مركز صحي وفتح مكتب خدمات بلدية لمتابعة احتياجات المواطنين من الخدمات البلدية وحفر آبار لسقيا المواطنين.
وأكدوا خلال حضورهم اجتماع المجلسين البلدي والمحلي الذي ترأسه الشهري في مركز تماني أمس، أنهم يعيشون معاناة ومشقة الذهاب إلى شرورة للحصول على علاج أو مراجعة مستشفى أو إنهاء الإجراءات التي يحتاجونها من الدوائر الحكومية.
واستمع الشهري إلى مطالب واقتراحات المواطنين والتي تركزت حول إيصال التيار الكهربائي، حيث إنهم يستخدمون مولدات كهربائية خاصة، وكذلك افتتاح مدارس متوسطة وثانوية للبنات، ومكتب خدمات بلدية لمتابعة احتياجات المواطنين من الخدمات البلدية، وإنشاء مركز صحي، إضافة إلى حفر آبار لسقيا المواطنين.

وأكد محافظ شرورة، أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات واهتمام أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله لتفقد احتياجات المواطنين والاطلاع عليها عن قرب، وطالب الجهات الحكومية بتحمل المسؤولية كاملة بالعمل على توفير وتحقيق مطالب المواطنين في المركز وبأسرع وقت ممكن.
من جهته، تمنى رئيس مركز تماني سالم الصيعري، أن يثمر الاجتماع بتحقيق الأهداف المأمولة منه بتوفير المشاريع الخدمية التي يحتاجها المركز. من جهة أخرى، زار محافظ شرورة، عددا من شيوخ القبائل والمواطنين في منازلهم بهدف الوقوف على مطالبهم والعمل على توفيرها.

.. وخلال زيارته أحد مواطني مركز تماني (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٣٢) صفحة (٨) بتاريخ (٠٨-٠٢-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...