«تعليم القصيم» تكشف مشاريعه المستقبلية بـ 375 مليوناً

طباعة التعليقات

القصيمفهد القحطاني

كشفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عن مشاريعها المستقبلية المدرجة ضمن ميزانية العام الدراسي الحالي 1433/1434هـ والبالغة قيمتها أكثر من 375 مليون ريال، أمام طلاب وطالبات المرحلة الثانوية من ممثلي المجلس التشاوري الأول للطلاب والطالبات، ليعايشوا كافة المستجدات والتغيرات التي تطرأ على المشهد التربوي، باعتبارهم المرتكز الحقيقي الذي تقوم عليه العملية التعليمية.
كما تم خلال اللقاء التشاوري مع الطلاب والطالبات استعراض المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام الحالي والبالغة قيمتها مائتي مليون ريال، بالإضافة إلى 80 مشروعاً تحت التنفيذ بقيمة 600 مليون ريال يجري العمل على إنجازها.
وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم أرجأت الإفصاح عن مشاريعها التعليمية وقيمتها الفعلية التي اعتمدت للعام الدراسي الحالي، لتعلنها خلال انعقاد اللقاء الأول للمجلس التشاوري للطلاب والطالبات، تفعيلاً منها لأهداف المجلس الذي أقيم لقاؤه الأول مع المدير العام والقيادات التربوية ومجموعة من الطلاب والطالبات (عبر الشبكة الصوتية) أمس الأول، في مسرح الإدارة بمدينة بريدة.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان، أن اللقاء التشاوري سيعقد بشكل دوري، ليجمع نخبة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية مع القيادات التربوية والتعليمية بالمنطقة، ويتم من خلاله فتح أبواب الحوار والتشاور معهم في رغباتهم وملاحظاتهم، ومناقشتها في أجواء وظروف تعليمية وتربوية شفافة وواضحة.
ودشن خلال اللقاء تفعيل الحملة المرورية التوعوية «قيادة بلا جوال» التي رعاها نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل المنطقة، في كافة مدارس المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٣٤) صفحة (٨) بتاريخ (١٠-٠٢-٢٠١٣)