إخماد حريق في ثانوية العبودي ببريدة

حريق مدرسة العبودي (تصوير: فهد العنزي)

طباعة التعليقات

القصيمفهد القحطاني

شبَّ حريق فجر أمس، في مدرسة محمد بن ناصر العبودي الثانوية، بحي الزراعي في بريدة، وقد باشرت فرق الدفاع المدني الحادث، وسيطرت عليه، وحالت دون انتشاره.
وأوضح الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني بالقصيم المقدم إبراهيم أبا الخيل، أن الحادث عبارة عن حريق في مدرسة محمد بن ناصر العبودي الثانوية، بحي الزراعي، واقتصر على مكتبين في الدور الأرضي.
وأضاف أبا الخيل، أن الحريق وقع في تمام الساعة 4.18 صباحاً، وأنه تم إخماده من قِبل الفرق التي انتقلت إلى الموقع دون خسائر بشرية، ولله الحمد، ولاتزال إجراءات التحقيق مستمرة لمعرفة الأسباب.
وأصدرت إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم بياناً صحفياً، أوضحت فيه أنه عند الساعة 4:15 من فجر أمس، شبّ حريق في مكتبين إداريين أرضيين بمدرسة العبودي الثانوية، التابعة لمكتب التربية والتعليم غرب مدينة بريدة. وتلقى مركز القيادة والسيطرة في إدارة الدفاع المدني في مدينة بريدة بلاغاً عن انبعاث الدخان من بعض مكاتب المدرسة، لتتوجه فرق الدفاع المدني إلى الموقع، وتباشر الحريق، وتتعامل معه، وتقوم بإخماده دون إصابات بشرية.
ونظراً لمتطلبات التحقيق، وبحث مسببات الحريق، فقد تم تعليق الدراسة في المدرسة يوم أمس الإثنين، والعمل قائم على إنجاز التجهيز، وإزالة آثار الحادث، حتى يتسنّى للطلاب الانتظام في المدرسة اليوم الثلاثاء.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٣٦) صفحة (١٠) بتاريخ (١٢-٠٢-٢٠١٣)