مدير تعليم “البكيرية” يستقبل المشاركين في المشاركات الخارجية

المشاركين ومدير التعليم في صورة جماعية

طباعة التعليقات

القصيمفهد القحطاني

استقبل مدير التربية والتعليم “محمد بن سعود النصار” أمس الطلاب المشاركين من الإدارة للمشاركات الخارجية.

وكان على رأسهم الدكتور “ناصر بن محمد الفريح ” رئيس قسم التوعية الإسلامية، ومشرفي قسم التوعية الإسلامية “محمد الخليفي “، و”صالح الشعيبي”، و”محمد المعتق”.

وقدَّم الدكتور “ناصر بن محمد الفريح” شكره وامتنانه لمدير التربية والتعليم على دعمه المتواصل لأبنائه الطلاب وتشجيعهم على المشاركات التي تعود عليهم بنفع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

وتطرق في حديثه للإنجازات التي قامت بها قسم التوعية الإسلامية وحرصه على الاستثمار في تنمية عقول الطلاب وتوعيتهم توعية إسلامية لتخريج جيل محافظ على تعاليم دينه.

وعرّف الطلاب المشاركين بأسمائهم والمسابقات المشاركين بها وهم الطالب “عبد العزيز الوهيبي ” والطالب “أسامة بن صالح الراجحي” والطالب “زياد محمود عمارة ” والطالب “حازم نجيب محمد” من مدرسة مجمع الراجحي والطالب “عبد العزيز علي السويلمي” و الطالب “يحي إبراهيم أبو بكر” والطالب “عمار بن بندر العتيبي “من مدرسة أبو جعفر المدني والطالب “عبد الرحمن بن عبد العزيز الشمالي” من مدرسة ثانوية البكيرية والطالب “محمد بن محمود قاسم” والطالب “عبد الله بن علي الجربوع “من مدرسة متوسطة النعمان بن بشير والطالب “سلطان بن زويد الحربي”.

وتلى الطالب “عبد العزيز الوهيبي” آيات من الكتاب الكريم، وبعده شارك الطالب “حازم نجيب محمد” بذكر خمسة أحاديث، وبعدها ألقى الطالب “محمد بن محمود قاسم” قصيده شعرية باللغة الفصحى مع إعرابها.

بعدها ألقى مدير التربية والتعليم كلمة شكر فيها الطلاب المشاركين على حرصهم وجهودهم في الإستفاده على ما يعود عليهم بالنفع.

وقدَّم كذلك شكره لرئيس قسم التوعية الإسلامية ومشرفيها مقدراً لهم جهودهم، وفي نهاية الاستقبال أخذت صور تذكريه مع سعادة مدير التربية والتعليم، وحضر الاستقبال مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون المدرسية “صالح بن ناصر الخزيم “، وأمين إدارة التربية والتعليم “عبد الله بن محمد اللحيدان”.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...