الاتفاق يعود بثلاثية الفيصلي.. ونقطة ثمينة للوحدة أمام نجران

الفتح يحلِّي الصدارة بالسكري .. والرائد يعطل الشباب

الرائد فرض التعادل على الشباب أمس في الرياض (تصوير: عبدالعزيز السعودي)

طباعة التعليقات

الأحساء،الرياض، نجران- ماجد الفرحان، عبدالرحمن الأنصاري،عبدالعزيز العنبر، محمد الحارث

عزز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح من صدارته لدوري زين للمحترفين بفوزه الثمين على ضيفه التعاون (2/1) مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، وسجل ثنائية الفتح حمدان الحمدان (43) ودوريس سالومو (67) من ركلة جزاء، وللتعاون محمد الراشد (55) من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول، في حين بقي التعاون على 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

واكتفى الشباب بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه الرائد (2/2) بعد مباراة مثيرة أقيمت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وسجل للشباب ناصر الشمراني (44)، والكوري كيم تاي (64)، وللرائد عصام الراقي (40)، وفيصل درويش (57).
والتعادل هو الثالث للفريق الشبابي «حامل اللقب» ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، والثامن للرائد الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع.

وحقق الاتفاق فوزا ثمينا على مضيفه الفيصلي (3/2) على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ليعزز مركزه السادس بـ 31 نقطة، مقابل 15 نقطة للفيصلي في المركز الثالث عشر وقبل الأخير. وجاءت ثلاثية الاتفاق عن طريق زامل السليم (23)، علي الزبيدي (69)، ويوسف السالم (71)، وللفيصلي بدر الخراشي (44)، وإسماعيل العجمي (54).

فرحة لاعبي الفتح بالفوز على التعاون أمس في الأحساء (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٣٨) صفحة (٣٢) بتاريخ (١٤-٠٢-٢٠١٣)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...