السويلم يدعو رجال الأعمال من داخل المنطقة وخارجها إلى الاستثمار في محافظة البكيرية

السويلم مع بعض المشاركين ورجال المحافظة

طباعة التعليقات

القصيمفهد القحطاني

دعا محافظ البكيرية المكلف سليمان بن محمد السويلم مساء أمس رجال الأعمال من داخل المنطقة وخارجها إلى الاستثمار لما تمتلكه المحافظة من مقومات النجاح لأي مشروع.

وقال خلال افتتاحه مهرجان المنتجات الاستهلاكية للتسوق الذي تنظمه الغرفة التجارية بالبكيرية والمقام خلف أسواق بنده – جوار سوق الخضار الجديد إنَّ المحافظة تُعدُّ من أكبر وأهم المحافظات بمنطقة القصيم سواء من حيث الموقع أو عدد السكان، وهما عاملان كفيلان بأن يكون النجاح حليف أيّ استثمار.

كما عبّر عن شكره وتقديره لكافة منسوبي الغرفة التجارية على هذا التنظيم ولمؤسسة حدائق النخيل للمعارض والمهرجانات على دعمها ورعايتها للمهرجان، وحضر الافتتاح أمين عام الغرفة التجارية بالبكيرية صالح بن محمد الفريح، والمهندس عبد الله بن عبد الرحمن الطريزاوي رئيس بلدية محافظة البكيرية عدد كبير من المسؤولين المحافظة والأهالي.

وتجول السويلم ومرافقوه في موقع المهرجان، واستمع إلى شرحٍ من مدير المهرجان سامي التميمي، لافتاً إلى أن المهرجان للتسوق والترفيه يتكون من قسمين ساحة خارجية وتحتوي على ألعاب كهربائية وهوائية وكافتيريا، إضافة إلى الأواني المنزلية والمفروشات، وساحة داخلية وهي عبارة عن خيمة تسوق يوجد بداخلها إكسسوارات وملابس وعطورات وغيرها.

وذكر التميمي أن المهرجان سيسحب يومياً على عشر جوائز للمتسوقين، وسيستمر المهرجان حتى تاريخ 25 / 4 / 1434 ه.

السويلم خلال جولتة في المهرجان


السويلم خلال قص شريط الافتتاح

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...