الصالح تشارك في فيلم «مريان».. والغانم: موهبتها تنضج مع كل عمل

ملصق فيلم «مريان» (الشرق)

طباعة التعليقات

الدمامأحمد آل منصور

انتهت مريان الصالح من تصوير دورها في الفيلم القصير «مريان»، من تأليف فاطمة العوازم، وتصوير ومونتاج يوسف عبدالله، وإخراج ماهر الغانم.
ويناقش الفيلم قضايا العنف الأسري وقضايا المكفوفين، ويشارك في التمثيل علي المغرور (10سنوات)، وهو أحد المكفوفين من معهد النور، وستتم ترجمة الفيلم إلى لغات عدة للمشاركة في مهرجانات محلية ودولية.
وقالت مريان الصالح عن دورها في الفيلم «خضت في الفيلم تجربة شائقة ومميزة أضافت لي كثيراً، وأسعدتني المشاهد مع المغرور. أما أصعب المشاهد فهو التواء أفعى طويلة على جسدي. كما سعدت بمشاركة أختي معصومة في أحد المشاهد».
وأكد لـ»الشرق» المخرج ماهر الغانم «أنا في هذا المجال منذ 33 عاماً. درست التمثيل وأدرِّسه الآن، وأرى أن مريان كبنت، وفي هذا العمر ينطبق عليها المثل (ما في هالبلد إلا هالولد)، كونها تتمتع بأداء راق، وكانت تستثيرني بإبداعها والكاريزما القوية التي تتمتع بها، حتى أنني سميتها (المجنونة)، فلديها ملكة في التمثيل بالفطرة، وموهبتها تنضج مع كل عمل أكثر وأكثر، وبفضل دعم الأسرة تتطور وتتمكن من كل النواحي. لديها نفس طويل في تحمل مشاق هذه المهنة، وفي هذه السن تعد فلتة فنية، وأتمنى لها الحظ والفرصة والالتفات من منتجي الدراما الخليجية بوجه عام، وهي متفوقة دراسياً، ولا خوف عليها».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٤٨) صفحة (٣٠) بتاريخ (٢٤-٠٢-٢٠١٣)