الباشا لـ الشرق: الخليج قادر على الصعود و«سنرد» اعتبارنا من النهضة

فوزي الباشا

طباعة التعليقات

الدمامأحمد آل منصور

وجّه رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا، رسالة صريحة لجميع الفرق المشاركة في دوري أندية الدرجة الأولى، وقال لـ الشرق: «هدفنا واضح وصريح، وهو المنافسة على لقب دوري ركاء والصعود إلى دوري الأضواء. سنسعى إلى تحقيق الهدف المنشود، والثلث المتبقّي من الدوري هو الأهم. المنافسة صعبة وشرسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود، لكننا سنكون في الموعد، والملعب سيكون الفيصل بيننا». وأضاف: «سنلعب جميع المباريات بنظام الكؤوس، نحن في الإدارة والجهاز الفني، إضافة إلى اللاعبين والجماهير، عازمون على تحقيق الهدف وعدم التفريط بأي نقطة، ونتمنى الحضور الجماهيري الكبير، وأوجه دعوتي إلى كل أبناء المنطقة لمساندة فريقهم في رحلة الصعود إلى الممتاز».
وتطرّق رئيس نادي الخليج إلى اللقاء الذي سيجمع فريقه بنظيره النهضة الأربعاء المقبل قائلا: «لا يختلف هذا اللقاء عن أي لقاء آخر، وينبغي على اللاعبين أن يبادروا إلى اقتناص الفرص، وتحقيق الفوز. اللقاء يعتبر اختبارا حقيقيا للاعبين، وفرصةً لرد الدين لفريق النهضة بعد فوزه علينا بنتيجة قاسية في الدور الأول بلغت سبعة أهداف مقابل ثلاثة». ورأى أن تلك النتيجة كانت خارج إطار النص.
يذكر أن فريق الخليج يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد (35 نقطة) بفارق الأهداف عن المتصدر فريق حطين بعد الجولة العشرين، وقبل عشر جولات من النهاية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٤٩) صفحة (٣٤) بتاريخ (٢٥-٠٢-٢٠١٣)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...