.. تحت شعار " الدفاع المدني والمشاركة المجتمعية "

الشامي يرعى فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بطبرجل

الشامي يشاهد المعرض

طباعة التعليقات

طبرجلمساعد الشراري

رعى محافظ طبرجل فيصل الشامي صباح اليوم السبت فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمقر الدفاع المدني بطبرجل تحت شعار ” الدفاع المدني والمشاركة المجتمعية”.

وبدأت الفعاليات التي قدَّمها رئيس رقباء محمد مطير الحفر بالقران الكريم ثم كلمة مدير الدفاع المدني بطبرجل العميد عبدان الشراري التي ألقاها عنه الرائد محيلان العنزي مدير قسم العمليات بالدفاع المدني، مؤكداً أن المشاركة في يوم الدفاع المدني العالمي تعزز نهج العقيدة السمحة في الحفاظ على الأوطان وسلامة الأرواح والمكتسبات والمقدرات.

وشدّد بأهمية الدور المطلوب للمجتمع في التعاون مع الدفاع المدني، مشيراً إلى شعار اليوم العالمي للدفاع المدني في هذه السنة وأنه اهتم بمشاركة المجتمع ودوره المؤثر في أعمال ومهام الدفاع المدني.

تلا ذلك مشاركات طلابية من مدارس طبرجل الأهلية ومنابر الخير، وكرّم المحافظ الجهات والدوائر الحكومية التي شاركت في فعاليات هذا اليوم.

وتجول الشامي بالمعرض المعد بهذه المناسبة الذي احتوى على معروضات الأمن والسلامة للأفراد والمنشئات ، والأجهزة الحديثة التي تساهم في إنقاذ الأرواح، واستمع لشرح مفصل من الرقيب طايل مفرح الشراري عن هذه الأجهزة ، ثم شاهد الجميع عرض فيديو مصور لعددٍ من الحوادث التي باشرها الدفاع المدني بطبرجل وقد تولى التعليق عليها الرائد محيلان العنزي مدير قسم العمليات بالدفاع المدني.

وفي نهاية الفعاليات استعرض الشامي آليات الدفاع المدني، واستمع إلى شرح من رئيس الرقباء محمد الحفر عن الإمكانات والتجهيزات المتطورة للدفاع المدني بطبرجل، وأعرب الشامي عن شكره لرجال الدفاع المدني بطبرجل مقدراً جهودهم الجبارة في مواجهة الكوارث البيئية والطبيعية.

وحضر الفعاليات العديد من مديري الدوائر الحكومية والأعيان وجمع غفير من المواطنين.

جانب من المعروضات


الشامي يستعرض اليات ومعدات الدفاع المدني

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...