أمانة عسير تفتتح المسار الثاني لجسر حي الموظفين بأبها

جسر حي الموظفين (الشرق)

طباعة التعليقات

أبهاسعيد آل ميلس

افتتحت إدارة المشاريع بأمانة منطقة عسير صباح أمس الأول، المسار الثاني لمشروع جسر حي الموظفين بأبها على طريق الملك فهد، وذلك للقادمين من خميس مشيط إلى أبها بثلاثة مسارات لتسهيل الحركة المرورية، فيما يجري العمل على المسار الأول المقابل لحي الموظفين لربطه بالنفق الجديد الذي يليه بمدخل مدينة المحالة.
وذكر مدير إدارة المشاريع الاستراتيجية بالأمانة، المهندس خالد آل مفرج، أن فتح المسار الثاني بجانب الأول يسهم في تسهيل الحركة المرورية خاصة في الفترتين الصباحية والمسائية، مشيراً إلى تجهيز الأعمال الترابية لطريق الخدمة الشمالي المتجه إلى مدينة أبها.
وأوضح أن الشركة شرعت في ردم كافة الحفريات وإزالة أكوام الأتربة من الطريق الحيوي، بما يضمن عودة حركة الأفراد والمركبات بشكل طبيعي، مضيفاً أنَّ المسار الجنوبي تبقت له أعمال بسيطة تتمثل في سفلتة الطبقة النهائية وتركيب عيون القطط الجانبية، وسيتم الانتهاء من العمل بشكل كامل خلال شهر من الآن كحد أقصى.
وأكد آل مفرج أنَّ التكلفة الإجمالية لهذا المشروع بلغت 93 مليون ريال، لافتاً إلى أن الجسر سيسهل الحركة المرورية ويجعلها أكثر انسيابية، حيث ستكون حركة الدوران أسفل جسر للقادمين من حي الموظفين ولمستخدمي طريق الخدمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٦٢) صفحة (٦) بتاريخ (١٠-٠٣-٢٠١٣)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...