34 ألف مشاهد يتابعون عبر «يوتيوب» اعتذار أب لابنه بعد عجزه عن علاجه

ضوئية لمقطع اليوتيوب المسجل (الشرق)

طباعة ١١ تعليقات

نجرانمحمد الحارث

تابع أكثر من 34 ألف مشاهد عبر «يوتيوب» مقطع فيديو يظهر فيه مواطن وهو يقدم اعتذاره لابنه بعد أن فشلت جهوده في إقناع المسؤولين في وزارة الصحة بعلاج ابنه في الخارج، وعجزه عن توفير مصاريف العلاج لابنه على حسابه الخاص.
وقد تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي في «فيسبوك» و«تويتر» مع مقطع الفيديو المسجل، حيث أبدى أكثر من 100 شخص من السعودية والكويت والإمارات استعدادهم لتقديم المساعدة والدعم للأب في علاج ابنه، فيما طالب آخرون منه تزويدهم بحسابه لمساعدته في توفير تكاليف علاج ابنه.
وكان المواطن ظافر آل بحري قد بثّ مقطعاً عبر موقع «يوتيوب» يقدّم فيه اعتذاره لابنه عبدالله بعد فشله في توفير علاجه، ويقول فيه «عبدالله حبيبي أنا والله حاولت وعملت المستحيل وطلبت علاجك خارج المملكة وناشدت المسؤولين، فاعذرني وأنا آسف، علاجك في يد رب العالمين».
وختم آل بحري مقطعه الذي شاهده خلال يومين أكثر من 34 ألف شخص، بوصف حالة ابنه المرضية، قائلاً إنه يخشى عليه أن يلحق بإخوانه أطياف ومزون وثريا ومحمد رحمهم الله، بعد أن أخذهم الموت، وهم يعانون نفس المرض الوراثي الذي يعانيه عبدالله بسبب ضمور في الأعصاب.
وقال آل بحري إن ابنه يرقد الآن في مستشفى الولادة والأطفال في نجران في قسم العناية المركزة. مشيراً إلى أن جميع مستشفيات المملكة اعتذرت عن استقبال حالات أبنائه في السابق ولم يسمع أي مجيب لصوته من بداية أول ابن له وحتى ابنه الخامس، الذي يخشى عليه أن يلقى نفس المصير المحتوم.

YouTube Preview Image
نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٦٨) صفحة (٣٢) بتاريخ (١٦-٠٣-٢٠١٣)