شراكة بين نادي الفتح وجامعة الملك فيصل

صورة جماعية لوفد الفتح مع المسؤولين في الجامعة

طباعة التعليقات

الأحساءأحمد العبدالكريم

سجل عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الفتح زيارة جامعة الملك فيصل السبت، والتقوا مدير الجامعة الدكتور يوسف بن محمد الجندان، ووكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي لبحث أطر التعاون بين الجامعة والنادي، وضم الوفد الزائر كلاً من المهندس سعد العفالق نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد العيسى أمين عام النادي، وعضوي مجلس الإدارة مالك الموسى وعلى اليوسف ومحمد السليم مدير إدارة الجهاز الفني لكرة القدم في النادي.
واستهل الوفد زيارته بجولة ميدانية للمدينة الجامعية الجديدة استمع فيها لشرح مفصل قدمه المشرف العام على إدارة المدينة الجامعية الدكتور فؤاد آل الشيخ مبارك حول المنشآت الرياضية، والكليات، والعمادات المساندة، والمراكز البحثية، مختتماً جولته بزيارة لإدارة البث الفضائي، والاطلاع على تجهيزاتها الإعلامية المتطورة، ومشاهدة بعض إنتاجها الجامعي في مجال خدمة المجتمع.
ثم عقد الوفد اجتماعا مع عدد من مسؤولي الجامعة تم خلاله مناقشة مجالات التعاون التي من الممكن تنفيذها بين الطرفين في الجوانب الرياضية والإعلامية والتعليمية والعمل التطوعي والثقافي والدراسات والبحوث والتدريب التعاوني وتقنية المعلومات.
وفي نهاية الزيارة اتفق الطرفان على ضرورة استمرارية التواصل، وبلورة الأفكار لصياغة مستقبل من الشراكة بين الجامعة والنادي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٧٠) صفحة (٣٠) بتاريخ (١٨-٠٣-٢٠١٣)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...