«تعليم الأحساء» تؤكِّد نقل معلمة الحليلة بصفة مؤقتة للمصلحة التعليمية

أولياء أمور أمام مدرسة الحليلة الثانوية (الشرق)

طباعة ٢ تعليقات

الأحساء ـ مصطفى الشريدة

أصدرت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء، قراراً بنقل معلمة ثانوية الحليلة لمدرسة أخرى بنظام الندب بصفة مؤقتة.
وأوضحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية «بنات» خلود بنت صالح الكليبي لـ «الشرق»، أنه تم ندب المعلمة لمدرسة أخرى بصفة مؤقتة للمصلحة التعليمية.
وكان الشهر الماضي قد شهد خلافاً بين طالبات المدرسة اللاتي يصل عددهن قرابة 600 طالبة والمعلمة آنفة الذكر، حيث اتهمت الطالبات المعلمة بأنها تطلق عبارات طائفية عليهن، الأمر الذي أغضبهن كثيراً، في حين أكد – وقتها – مدير إدارة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم في الأحساء سلمان بن سالم الجمل، أن مجموعة من طالبات المدرسة اشتكين من إحدى معلمات المدرسة، وباشرت الإدارة التعامل مع الشكوى من خلال زيارة قامت بها مديرة مكتب التربية والتعليم بالمبرز إلى المدرسة، التي اجتمعت مع الطالبات واستمعت لشكواهن، ووضَّحت لهن واجبات وحقوق الطالبات والمعلمة التي يكفلها لهن النظام. إلى ذلك، سعى عدد من وجهاء بلدة الحليلة وبلدة المقدام ومدينة العيون، في وقت سابق، لحل تلك المشكلة ودياً، مع معاقبة المخطئ في المشكلة، وفي النهاية صدر قرار نقل المعلمة.
وكانت «الشرق» قد أشارت في عددها رقم 441، إلى أن المعلمة قد تم نقلها، وردت إدارة تعليم الأحساء في اليوم التالي بعدم نقل المعلمة، والآن تؤكد الإدارة نقل المعلمة.

ضوئية لما نشر في «الشرق» بعددها رقم 441


.. وأخرى لنفي إدارة تعليم الأحساء لما نشر (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٧١) صفحة (٦) بتاريخ (١٩-٠٣-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...