مصرع شابين في أمطار حفر الباطن

السيارة البيك أب منقلبة (تصوير: مساعد الدهمشي)

طباعة التعليقات

حفر الباطنمساعد الدهمشي

شهدت محافظة حفر الباطن في الساعات الأخيرة من مساء أمس حالة من الاستنفار بعد الزخات الغزيرة من الأمطار التي تسببت في مصرع شابين جراء انزلاق سيارتهما من نوع بيك أب نيسان، وانقلابها على الجزيرة الوسطية في طريق الملك عبدالله.
وقال مدير مرور محافظة حفر الباطن المقدم ماطر خالد الحميداني، لـ»الشرق»، إن الحادثة وقعت في طرف واحد من الطريق بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة في الساعات الأخيرة من الليل. وما إن تلقت الجهات الأمنية البلاغ عن الحادث حتى باشرته الدوريات الأمنية والمرور وفرقتا إنقاذ وإطفاء تابعتان للدفاع المدني في وحدة الصناعية.
كما أفاد عن انقلاب سيارة أخرى على طريق الرياض، دون حدوث إصابات بليغة.
وكانت آليات الدفاع المدني تمركزت في نقطة تجمّع المياه شمال حفر الباطن، وانتشرت آليات أخرى تابعة للبلدية لفتح الانسدادات في قنوات التصريف، وتوفير مكائن الشفط لدفع المياه خارج المحافظة، فيما انقطعت الكهرباء حتى عن بعض الإشارات المرورية في أحياء المحمدية، والبلد، والربوة، والفيصلية، وجزء من طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
وشكلت الأمطار مستنقعات مائية قامت البلدية بمعالجتها بالتصريف، وبتوفير «وايتات الشفط» لسحب المياه من الطرق المكتظة بالمارة.
ومع ذلك حاول بعض الشباب اللهو بشكل خطر، بالدخول بسياراتهم في المستنقعات المائية، ما تسبب في مضايقة المارة نتيجة رشق المياه، وعلى الرغم من أن الجهات الأمنية أغلقت جزءاً من طريق الملك خالد، إلا أن الشباب لم يبالوا، حتى تمكنت الجهات الأمنية من ضبط عدد من الشباب المستهترين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٧١) صفحة (١٠) بتاريخ (١٩-٠٣-٢٠١٣)