أربعةٌ هلالية تحرق الاتحادية .. ونجران يفسد فرحة النصراوية

الهلال اكتسح الاتحاد برباعية (تصوير : أحمد جابر)

طباعة ١ تعليق

الرياضنجرانالدماممكة المكرمة ،عبدالرحمن الأنصاري، محمد الحارث،علي المليحان، ماجد الجحدلي

الشعلة يفاجئ الاتفاق.. والفيصلي يفككك الوحدة.. والشباب يرمي التعاون في المجهول

جدد الهلال حظوظه في المنافسة على لقب دوري زين السعودي للمحترفين بفوزه أمس على ضيفه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ 23، وسجل أهداف الهلال نواف العابد 16 ، 58 ، وعبد الله الزوري 65، وياسر القحطاني 68، بينما سجل للاتحاد سعود كريري 30 وفهد المولد 54. ورفع الهلال رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الفتح المتصدر الذي سيلعب اليوم أمام هجر، وتجمد رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز السابع. وأشهر حكم المباراة خليل جلال قبل نهاية المباراة بثوان البطاقة الحمراء في وجه لاعب الاتحاد إبراهيم هزازي لسوء السلوك.

الشباب والتعاون

وعلى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض فاز الشباب على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف، وسجل للشباب، الأرجنتيني سبستيان تيجالي 16 ، وسياف البيشي 68، بينما سجل هدف التعاون محمد الراشد 72. ورفع الشباب رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث وبقي التعاون على رصيده السابق 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

نجران والنصر

وسقط فريق النصر في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه نجران بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الأخدود في نجران، وكان الفريق النصراوي السباق للتسجيل عن طريق اللاعب خالد الزيلعي (67)، وأدرك التعادل لنجران حمزة الدردور 84، وبالنتيجة رفع النصر رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، ونجران إلى 25 نقطة في المركز التاسع. ولم يقدم الفريقان المستوى المأمول منهما في الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني الذي شهد تساقطا خفيفا للأمطار وطرد مدافع النصر محمد حسين (62)، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

الاتفاق والشعلة

خطف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشعلة نقاط الفوز من أمام مضيفه الاتفاق، حينما هزمه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسجل هدفي الشعلة يحيى الكعبي (39) والسنغالي مامادو (80). وبهذا الفوز رفع الشعلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد الاتفاق عند رصيده السابق بـ 34 نقطة في المركز السادس.

الوحدة والفيصلي

وكسب فريق الفيصلي نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، بكّر الوحدة بالتسجيل عن طريق أحمد الشربيني 16 وأدرك التعادل للفيصلي بدر الخراشي 43، بينما سجل هدف الفوز عبدالله المطيري في الوقت بدل الضائع، وأضاع لاعبو الفريقين عددا من الفرص المحققة، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى21 نقطة في المركز الحادي عشر، ويبقى الوحدة على رصيده السابق بـ 7 نقاط في المركز الأخير.

ياسر يعبر عن فرحته بعد تسجيله هدف الهلال الرابع في شباك الاتحاد (تصوير: سعد محمد)

 

جانب من مباراة الاتفاق والشعلة (تصوير: علي العبندي)


الفيصلي أسقط الوحدة بهدفين مقابل هدف وأضعف أمله في البقاء بدوري زين (الشرق)

 

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٨٢) صفحة (٢٩) بتاريخ (٣٠-٠٣-٢٠١٣)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...