بالغنيم يوقِّع عقد تمديد المرحلة الثالثة لمشروع تطوير الزراعة العضوية في السعودية

الشعار الوطني للمنتجات العضوية

طباعة التعليقات

وقّع وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم ورونالد سيلباور مدير مكتب المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ في السعودية، عقد تمديد المرحلة الثالثة لمشروع تطوير الزراعة العضوية في السعودية، لمدة عامين اعتباراً من 1/1/2013م بمبلغ إجمالي (19.387.500) ريال يتم الصرف سنوياً وفق المعتمد في الميزانية.
وأشاد الوزير خلال مراسم التوقيع التي عقدت أخيراً، بالتعاون البنّاء بين وزارة الزراعة والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي في مجال الزراعة العضوية، ورحب بالتعاون في مجالات أخرى في القطاع الزراعي.
من جهته، شكر السيد سيلباور الوزير على ثقة الوزارة بالمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي وفخره واعتزازه بما تم تحقيقه في مجال الزراعة العضوية خلال الفترة الماضية وأهمية المرحلة المقبلة، وأكد رغبة المؤسسة الألمانية في استمرار التعاون في هذا المجال، وغيره من البرامج الأخرى في القطاع الزراعي. من جهته، صرح المشرف العام على مشروع الزراعة العضوية الدكتور سعد الخليل بأن أهمية توقيع العقد واستمرار التعاون بين الوزارة والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي تأتي في سياق المرحلة التنفيذية لأنشطة المشروع، التي بدأت في شهر يناير من عام 2011م، والاستفادة من الخبرات الألمانية في هذا المجال.
وسوف يتم في هذه المرحلة إعداد خطة تنفيذية لسياسة الزراعة العضوية في المملكة على مدى خمس سنوات قادمة لتنمية وتطوير الزراعة العضوية في المملكة، سعياً للوصول بها إلى مرحلة الاستدامة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٠٤) صفحة (٢٦) بتاريخ (٢١-٠٤-٢٠١٣)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...