غضِب «الأديرع».. فواجهه الأبطال

محاولات إنقاذ الشابين (تصوير: خضير الشريهي)

طباعة ١٣ تعليقات

حائلخضير الشريهي، مشاري الضويلي

نجح الأبطال، وأنقذوا الغرقى، لتنتهي مغامرة شابين دخلا وادي الأديرع بالقرب من الدائري الجنوبي لمدينة حائل، أمس، بالتصفيق لرجال الدفاع المدني، بعد أكثر من أربع ساعات متواصلة، قضاها الشابان متعلقين بساق «طلحة» وسط الوادي، إلى أن تمكن «بكلين» الدفاع المدني من الوصول إليهما، وإنقاذهما، كما استطاع الـ»بكلين» إنقاذ مجموعة من الشباب في طرف الوادي كانوا محتجزين فوق مركباتهم.
وفي محاولة إنهاء محنة الشابين، جرب الدفاع المدني وسائل عدة للوصول إليهما، فبدأ بالونش، ثم بعربة السلالم، ثم بالجرافة، ولكن كل محاولاته فشلت، فارتفعت احتجاجات المتجمهرين في مسرح الحادث لإنقاذ الشابين بسبب عجز الدفاع المدني، وباستخدام حبل، وتكوين مجموعات للوصول، حاول شاب آخر إنقاذ الشابين العالقين، فعلق الثلاثة، قبل أن يتمكن «بكلين» الدفاع من إنقاذهم، وانتشالهم، ثم تطوع شاب بإيصالهما إلى مستشفى الملك خالد.
وشهد الحادث دخول مسن يجيد السباحة وسط الوادي لإنقاذ أحد الشابين، لكنه لم يتمكن من الوصول إليهما لسرعة تيار المياه، ففضل الرجوع.
وحضر في موقع الحادث مدير شرطة منطقة حائل، اللواء يحيى البلادي، ومدير المديرية العامة للدفاع المدني، اللواء عبدالله الزهراني.

جسر بشري في محاولة إنقاذ شاب وسط السيول


محاولات إنقاذ شاب من الجماهير


مدني حائل استخدم عدة أجهزة في محاولات إنقاذ الشابين


شباب يتابعون الحدث


مدني حائل استخدم عدة أجهزة في محاولات إنقاذ الشابين


متابعة على سقف دورية


معدات الدفاع المدني أثناء الإنقاذ (الشرق)


احتجاز


مواطنون ومقيمون يحتفلون بعد عمليات الإنقاذ أمس في حائل

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥١١) صفحة (٨) بتاريخ (٢٨-٠٤-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...