العقيل لـ الشرق: فريق نجوم ركاء ليس منتخباً رسمياً

طباعة التعليقات

أبهاسعيد آل ميلس

أكد المدير التنفيذي لرابطة دوري ركاء للمحترفين أحمد العقيل أنه لا يوجد توجه لضم منتخب دوري ركاء لكرة القدم للجنة المنتخبات السعودية. وقال لـ الشرق: لن نطلق عليه مسمى منتخب وإنما سنسميه فريق نجوم دوري ركاء وسيلتقي في لقاء خيري مع فريق الفتح بصفته بطلاً لدوري زين لصالح، أسرة لاعب المنتخب السعودي وفريق الرياض الراحل فهد الحمدان.
وحول الأسماء التي ذكرت في وقت سابق لقيادة الفريق إدارياً وفنياً قال: الجهاز الفني سيكون بقيادة المدرب الوطني نايف العنزي، وأما الجهاز الإداري فلم يتم اختيار أي اسم حتى الآن، لدينا توجه بشكل كبير جداً بأن يكون كل معسكر بجهاز إداري مستقل تم اختياره حسب الكفاءة من خلال أنديتهم ولن يكون هناك تعيين مطول وإنما سيكون عمله بنظام التدوير.
وفيما يخص الأنباء التي تشير إلى مشاركة فريق نجوم ركاء في بطولة التضامن الإسلامي قال: هذا غير صحيح، هو فريق تابع للرابطة ولن يشارك في أي لقاءات رسمية.
واستبعد العقيل تأثر اللاعبين من المشاركة في معسكر تدريبي نهاية الموسم وقال، هو معسكر قصير لن يتجاوز عشرة أيام والجهاز الفني على علم بمشوار اللاعبين خلال موسم كامل وسيتعامل معهم على هذا الأساس من خلال التدريبات .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥١٣) صفحة (٢٧) بتاريخ (٣٠-٠٤-٢٠١٣)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...