«الصحة» تُوقِف وظائف التشغيل الذاتي في تبوك

طباعة التعليقات

تبوكصالح القرعوطي، ناعم الشهري

أوقفت وزارة الصحة وظائف التشغيل الذاتي التي كانت الشؤون الصحية في تبوك قد أعلنت عنها من قبل على الموقع الإلكتروني، ذلك لتوحيد إعلان وظائف التشغيل الذاتي في المملكة التي سيتم إعلانها في 15 رجب المقبل على مستوى المملكة.
ذكر ذلك المتحدث الرسمي بالشؤون الصحية بمنطقة تبوك عودة العطوي، وذلك رداً على استفسارات «الشرق« بخصوص إغلاق صفحة التقديم على الوظائف بعد 24 ساعة من طرحها، وما صاحب ذلك من استغراب المتقدمين والمتقدمات الذين فوجئوا بعبارة (عفواً الموقع تحت الصيانة). وذكر العطوي أن معلومات المواطنين الذين سبق وتقدموا للوظائف عبر الصفحة ليسوا بحاجة للتسجيل مرة أخرى لوجود بياناتهم في قاعدة المعلومات.
من جهة أخرى، بحث مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك محمد الطويلعي أمس مع مدير عام الإسكان بوزارة الصحة المهندس عصمت عيسى عدداً من الأمور المتعلقة بالإستراتيجية وأنظمة الإسكان في الوزارة وتقارير الأداء وميزانية الإسكان، وأهم المشاريع ووظائف العاملين في إدارة الإسكان، وإحلال الأثاث القديم في إسكان العاملين وتأثيث وتجهيز الإسكانات الجديدة، التي تحت الإنشاء، والصيانة الدورية وإدارة تشغيل المراكز الترفيهية. كما استعرضت التعاميم الجديدة والأراضي المخصصة لمباني الإسكان الجديدة والفرص الاستثمارية في المجمعات السكنية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥١٤) صفحة (٥) بتاريخ (٠١-٠٥-٢٠١٣)
الأكثر مشاهدة في محليات
كاركاتير القسم
  • كاريكاتير محليات-عبدالله آل عمران
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...