قراءة في كتاب

طباعة التعليقات

إذا كنت على استعداد لتحقيق التفوق، وتحقيق نتائج مذهلة، فبين يديك الآن خريطة طريق يمكنك الاعتماد عليها في هذا الشأن، فكتابنا لهذا الأسبوع هو كتاب «غيّر تفكيرك، غيّر حياتك»، للكاتب بريان تراسي، حيث يمكنك الكاتب على تحديد ملامح مستقبلك. فكل ما تحتاجه لصنع مستقبل باهر أن تحدد سبل تطبيق ما ذكره الكاتب على حياتك الخاصة، وتضع لنفسك خطة لتنطلق بكل حماس بعد ذلك لتنفيذها.
كما يوضح لك الكاتب سبل اكتشاف مواردك الداخلية المذهلة، ويساعدك على تفجير طاقاتك الجبارة، ولسوف نتعرف من خلاله على سبل اجتذاب الناس إلى محيط حياتك، كما سيساعدك على معرفه الموارد التي تحتاجها للوصول إلى ما تحدده لنفسك من أهداف أياً كانت، ستنتابك دهشة عارمة مع البدء في تحقيق نتائج جديدة وأفضل بتوظيف هذه المفاهيم والأفكار في كل شيء تفعله، إنها نفس المفاهيم التي استخدمها الفائزون، والأثرياء العصاميون، والقادة في المجالات كافة.
في هذا الكتاب، سوف نتعرف على عملية متدرجة لتحقيق نجاح مبهر؛ حيث سيتسنى لك تنفيذها بسهولة دون تكبد عناء كبير، وتعد هذه الاستراتيجية المتبعة لتحقيق النجاح منطقية وجذابة إلى حد بعيد، كما أنها مرضية وباعثة على الأمل، كما أنها بمثابة تحول كبير في الأداء الشخصي.
طالما ليس هناك مفر من التفكير، فلمَ لا تفكر في أفكار عظيمة وتتوصل إلى نتائج عظيمة؟
يعد «بريان» واحداً من أكثر مفكري العالم إبداعاً، الذين تناولوا في كتاباتهم مواضيع تنمية الذات والنجاح الشخصي، ونجماً لامعاً في عالم الكتابة والخطابة، فللكاتب تفكيره المدهش، كما أنه حقق نتائج مذهلة لنفسه، وللآلاف من الناس، سيساعد الفكر الذي يطرحه بريان على إلهاب حماسك لتحقيق نفس النتائج أو ما يفوقها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥١٥) صفحة (١٢) بتاريخ (٠٢-٠٥-٢٠١٣)