السجن لـ 14 متهماً هربوا شباباً سعوديين إلى العراق

شراكة استراتيجية بين الاختصاصية للسيارات والمثنى الأول

اتفاق جديد بين الاختصاصية والمثنى الأول (الشرق)

طباعة التعليقات

وقعت الشركة الاختصاصية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات MG في السعودية، مع شركة المثنى الأول اتفاقية شراكة استراتيجية، تعد امتدادا لاتفاقية 2012 التي حصلت من خلالها المثنى الأول على 300 سيارة من مختلف موديلات MG، بما فيها MG 750 و MG 550 و MG 350 ، لتلبي الشركة رغبة عملائها المتزايدة لتملك سيارات MG. وتشكل الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين علاقة فريدة تمنح المثنى الأول حق التوزيع الحصري لسيارات MG في المدينة المنورة،. وبموجب الاتفاقية، ستحصل المثنى الأول على أسطول مكون من 836 سيارة من مختلف موديلات MG خلال الشهور الثلاثة القادمة، لتلبية الطلب المتزايد على فئات B و C و D من سيارات MG . وأشار الرئيس التنفيذي للشركة الاختصاصية عادل المسعود، إلى أن الأسطول الذي يقدم لشركة المثنى الأول يعد خطوة ضمن الشراكة الاستراتيجية وهي من صلب خطط الشركة نحو تحقيق مزيد من النمو والنجاح، ونحن نسعى دوما إلى تقديم خدمات مصممة خصيصا لخدمة أساطيل السيارات التي نوفرها للمثنى الأول.
وتعد مجموعة المثنى الأول من الشركات الأسرع نموا في عالم تأجير السيارات مع الوعد بالتمليك في السعودية، بخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات في عالم السيارات، تتمتع بشبكة قوية مكونة من ستة فروع بإجمالي مبيعات شهرية 300 سيارة.
وأكد المدير العام لشركة المثنى الأول وسام رزق، قناعته التامة بحاجتهم لعلاقة قوية مع شريك يمكنهم الاعتماد عليه لتحقيق النجاح والتفوق، وقد استطاعت الشركة الاختصاصية أن تسد هذه الحاجة من خلال ما تقدمه من نظام دعم متكامل عبر طيف موديلات سيارات MG المتميزة، وما تقدمه من خدمات تشغيلية متفوقة بعد البيع ، و قال «سنطلب منهم 1500 سيارة جديدة».
وتعد الشركة الاختصاصية للسيارات ، الموزع الحصري لسيارات MG في السعودية، العلامة التجارية البريطانية ذات الشهرة العالمية في عالم السيارات بتاريخ يمتد لأكثر من 86 عاما. وقد تأسست في مايو 2011، و مكنت من تأسيس شبكة استراتيجية مكونة من خمسة معارض خاصة بسيارات MG في كل من الرياض طريق خريص، شارع 30 العليا، جدة ، الخبر، والقصيم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥١٧) صفحة (٢٤) بتاريخ (٠٤-٠٥-٢٠١٣)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...