ثانوية الفتح تختتم الملتقى الشبابي التوعوي الأول

طلاب ثانوية الفتح خلال محاضره عن أضرار المخدرات (تصوير : عبدالله الوايلي)

طباعة التعليقات

أبهاسعيد آل ميلس

تختتم فعاليات الملتقى الشبابي التوعوي الأول بثانوية الفتح بأبها صباح اليوم ( الأربعاء ) ، بمحاضرة للشيخ سعد الحجري يتحدث فيها عن الشباب وهمومهم كما سيتم تكريم الجهات الراعية والمشاركة .

من جانبه ، أكد مدير المدرسه عبدالخالق آل مشهور ان الملتقى الذي غمتد لأسبوع كامل ستكون حلقته الاخيره هذا اليوم ، مبشراً الجميع أن نتائج الملتقى قد آتت ثمارها بإذن الله من خلال أساليب التوعيه التي تم تفعيلها عن طريق المعارض والمحاضرات المباشره بشكل يومي وعلى فترتين صباحية ومسائية .

وأضاف آل مشهور ، ان القطاعات المشاركه قد عقدت عددا من المحاضرات والندوات في قاعة المدرسة لطلاب المدرسة وكذلك لعدد من الطلاب في المدارس الأخرى وتم فتح الفترة المسائية لجميع أطياف المجتمع من الرجال ، وذلك للإستفاده من هذا النشاط ورفع مستوى الوعي لدى الشباب من المخاطر التي تحيط بهم بشكل يومي .

وحول أبرز نتائج الملتقى قال : كان للمحاضرات التي قدمها المتحدثين من الصحة النفسية ومن بعض المتعافين من الإدمان خصوصاً وكذلك المحاضرات التي قدمت من غدارة الدوريات الأمنية وقسم التوعية من إدارة مكافحة المخدرات ، أثراً بالغاً في نفوس عدد من الطلاب والشباب ، وحسب مايصلني من الجهات المشرفة أن عيادات مكافحة التدخين قد تكون هي أكبر العيادات التي وجدت إقبلالا كبيراً من طلاب المدرسة ومن المدارس الأخرى للرغبة في الإقلاع عن التدخين .

محاضرون عن أضرار المخدرات

طلاب ثانوية الفتح

جانب من الحضور