برعاية خادم الحرمين.. تخريج 850 طبيباً وطبيبة الأربعاء

خادم الحرمين الشريفين

طباعة التعليقات

الرياضفهد الجهني

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، تنظم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الأربعاء المقبل، حفلاً بمناسبة تخريج الدفعة 16 من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الذين حصلوا على شهادة الاختصاص السعودية والدبلوم في قاعة مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.
وقال وزير الصحة رئيس مجلس الأمناء للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالله الربيعة، إن رعاية خادم الحرمين هذه المناسبة تُعدّ تشريفاً لكل المنتمين للقطاع الصحي بشكل عام وللهيئة السعودية للتخصصات الصحية بشكل خاص.
من جانبه، أوضح الأمين العام للهيئة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ، أن رعاية خادم الحرمين تحمل معاني ودلالاتٍ عميقةً تتمثل في حرص القيادة على العناية بالعلم والعلماء، وفي دعم جهود الهيئة الرامية إلى بناء كوادر متمكنة وقادرة على العطاء والإبداع في القطاع الصحي وتأمين الرعاية الصحية الآمنة في بلادنا الغالية.
من جانبه، بيَّن مدير عام العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للهيئة عبدالله الزهيان، أن الدفعة السادسة عشرة تعدّ الأكبر في تاريخ الهيئة، حيث سيتم تخريج أكثر من 850 طبيباً وطبيبة من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية التي تعادل الدكتوراة والدبلوم في 55 تخصصاً صحياً عاماً ودقيقاً، وبذلك يصبح مجموع ما تم تخريجه في الهيئة 5084 خريجاً وخريجة يعملون استشاريين واختصاصيين في مجالات اختصاصهم في القطاعات الصحية المختلفة.
وأشارالزهيان إلى أن هذا الحفل سيشهد تخريج الدفعة الأولى من برنامج طب الحشود والكوارث، وهم النواة لبرنامج طب الحشود والكوارث، إذ يعدّ من التخصصات النادرة على مستوى العالم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٢٤) صفحة (٣) بتاريخ (١١-٠٥-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...