«سوليدرتي تكافل» تطلق باقة جديدة في تأمين الأخطاء الطبية

طباعة التعليقات

أطلقت شركة سوليدرتي السعودية للتكافل الأسبوع الماضي باقتها الخاصة لموظفي القطاع الطبي «سوليدباك» المتمثلة في تأمين الأخطاء الطبية وتأمين السيارات وتأمين السفر وتأمين المنازل، بحضور عدد كبير من شركات الوساطة والمختصين في القطاع الصحي. يأتي ذلك تأكيدا لمدى أهمية منتج الأخطاء الطبية وتلبية احتياج المستهلك لتغطية الأخطار المحيطة بموظف القطاع الطبي مثل الأخطار التي قد يتعرض لها منزله ومحتوياته أو أثناء قيادته لسيارته أو خلال سفره أو من خلال المسؤولية التي قد تنشأ أثناء ممارسته لعمله وقال بدر الشايع نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات المكلف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في فندق الفيصلية بأن شركة سوليدرتي تقدم باقتها الحديثة (سوليدباك) التي تتضمن العديد من التغطيات التأمينية مثل التأمين على المركبات والمنازل والسفر.
وأكد الشايع أن الشركة قامت بإجراء دراسة متعمقة في مجال الأخطاء الطبية، مؤكداً أن طرح هذا المنتج جاء بعد دراسات مستفيضة دامت أكثر من ستة أشهر لوضع آلية مقننة تحفظ حقوق جميع الأطراف المعنية بهذا المنتج.
واستعرض الشايع خلال تقديمه نبذة عن الشركة وأهدافها ورؤيتها وما تقدمه من خدمات تأمينية في مختلف القطاعات. عقب ذلك فتح باب النقاش. وعن الشرائح التي تستهدفها الشركة من خلال طرحها لهذه الحلول التأمينية أشار الشايع إلى أن الشركة طرحت هذه الحلول التأمينية لجميع الأطباء ومن يحتاجها من العاملين في القطاع الصحي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٣٦) صفحة (٢٠) بتاريخ (٢٣-٠٥-٢٠١٣)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...