بيان لـ "الداخلية" حول مخالفي أنظمة الإقامة

مكتب الندوة العالمية لشباب الإسلامي يعرض إنجازات على محافظ بقيق

مكتب مكتب الندوة العالمية لشباب الاسلامي في بقيق يقدم درعا لمحافظ بقيق العبد القادر

طباعة التعليقات

بقيقمحمد آل مهري

استعرض مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمحافظة بقيق محمد بن راشد البوعلي أنجازات المكتب في محافظة بقيق و القرى و الهجر التابعة لها لمحافظ بقيق عبد اللطيف محمد العبد القادر في مقر محافظة بقيق.

وأوضح البوعلي أنه تم عرض التقرير السنوي لإنجازات الندوة، وذلك في إطار التواصل المستمر بين مكتب الندوة والدوائر الحكومية بالاضفاة الى شرحاً مفصل عن نشأة الندوة، واهتمامها بأمور الشباب، ودورها في تقديم البرامج الشبابية الهادفة، والتي تُسهم في توعية وتطوير الشباب في توظيف طاقاتهم فيما هو نافع ومفيد لهم ولأوطانهم.

وبين البوعلي حجم الانتشار الجغرافي للندوة عالمياً، وانها تملك (124) مكتباً في العالم تهدف جميعها إلى رعاية الشباب من خلال البرامج التربوية والاجتماعية.

وأشار البوعلي للمحافظ إلى الخطط المستقبلية للندوة بشكل عام ولمكتب بقيق بشكل خاص المتعلقة بالمشاريع الشبابية التي منها مشروع بناء مركز صناع المستقبل والخطوات التي قام بها المكتب حتى الآن، وبعض العوائق التي تقف أمام المشروع.

وفي ختام الزيارة قدم مدير مكتب الندوة درعاً تذكارياً للمحافظ تقديراً من الندوة للمحافظة على اهتمامها ودعمها المستمر للعمل الشبابي في المنطقة.