سكان المهد: وعود المجلس البلدي سراب

أحد المواطنين في مداخلة خلال اللقاء (الشرق)

طباعة التعليقات

المهدمحمد الوسمي

اتهم عدد من سكان محافظة المهد المجلس البلدي بإطلاق وعود سراب، وضعف متابعة ما تقدمه البلدية من خدمات للمواطنين سواء داخل المحافظة أو خارجها، وأبرزها تأخير المعاملات وإنجازها في أكثر من شهر ويظل البعض ينتظر إنجازها سنوات.
جاء ذلك خلال اللقاء الثاني للمجلس البلدي بالمهد مع المواطنين في قاعة البلدية أمس الأول، حيث برأ رئيس المجلس زويد الهجلة ساحة البلدية من الاتهامات الموجهة لها، وقال: «المجلس يعقد اجتماعاته بصفة دورية وأصدر قرارات كثيرة تصب في مصلحة المحافظة منها ما نفذ ومنها ما يجري تنفيذه حسب إمكانيات البلدية المادية والإدارية».
من جانبه أكد رئيس بلدي المهد أن المجلس أقر خطة مشتركة مع البلدية لثلاث سنوات حدد فيها احتياج المحافظة والقرى التابعة لها من خدمات بلدية، مضيفا: «هناك مشاريع جديدة معتمدة في ميزانية هذا العام، ومنها مشروع المنتزه البري والمسلخ الآلي، وإنشاء سوق تجاري للأسر المنتجة، وجميع هذه المشاريع سوف يعمل بها خلال الشهرين المقبلين».
إلى ذلك طالب رئيس المجلس أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر برفع بلدية المهد من فئة «د» إلى فئة «أ»، وزيادة الميزانية لمواكبة التطور الملحوظ الذي تشهده المحافظة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٤٣) صفحة (٧) بتاريخ (٣٠-٠٥-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...