مشعل بن عبدالله يُطلق فعاليات «صيف نجران 34»

أمير نجران يفتتح مهرجان الصيف (تصوير: عبدالله فراج)

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري، محمد الحارث

رعى أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس، انطلاق فعاليات مهرجان صيف نجران 1434هـ، بالمسرح الروماني في متنزه الملك فهد الوطني بغابة سقام، بدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار، وتنظيم أمانة نجران، وتنفيذ شركة المعارض الدولية، بحضور مديري الإدارات الحكومية ومشايخ وأعيان المنطقة وجمع غفير من المواطنين.
وبدأ الحفل بطابور العرض قام بعده أمير المنطقة بإطلاق المهرجان على الإنترنت. بعدها ألقى أمين نجران المهندس فارس مياح الشفق كلمة أكد فيها أهمية إقامة المهرجانات والفعاليات في فترة الإجازات الصيفية وعطلة الطلاب والطالبات لاستثمار فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة. مشيراً إلى أن فعاليات المهرجان تأتي ضمن الفعاليات، التي ستسهم في تحقيق الترفيه للأسر والشباب.

ولفت إلى أن جلَّ نشاطات المهرجان موجهة للطفل والأسرة والشباب من خلال تقديم عدد من البرامج والأنشطة والمسابقات الثقافية والرياضية التي ستلبي رغبات كل شرائح المجتمع بالإضافة إلى تقديم فعاليات لكبار السن، وكذلك السيرك العالمي وحديقة الحيوانات المتنقلة ومعرض الإدارات الحكومية للتعرف على أنشطة تلك الإدارات ومعرفة ما تقدمه من خدمات للوطن والمواطن.
بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة صالح آل مريح كلمة رحب فيها بأمير المنطقة وبالوفد التونسي وضيوف المهرجان. وقال إن مهرجان هذا العام سيكون مميزاً وسيعود بالفائدة على الجميع، وذلك من خلال الفعاليات والأنشطة المتنوعة والشاملة لكل شرائح المجتمع. مشيراً إلى أن المنطقة تشهد تنمية سياحية شاملة في شتى المجالات التنموية.

ثم قُدمت قصيدة شعرية، وبعدها قُدم أوبريت «وقفة وفاء» من كلمات الشاعر أحمد مسفر آل الحارث، وأداء الفنانين حسين العلي وفتى نجران بمشاركة فرق الفنون الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بالمنطقة. بعدها كرَّم الأمير مشعل بن عبدالله الداعمين والمشاركين والرعاة للمهرجان بالدروع والشهادات التقديرية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٤٨) صفحة (٩) بتاريخ (٠٤-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...