فيصل بن خالد يرعى انطلاقة «أبها يجمعنا» ويتسلَّم دعماً من شيخ قبيلة زهير

أمير عسير يتسلم الدعم من شيخ قبيلة زهير (الشرق )

طباعة ١ تعليق

أبهاسعيد آل ميلس

يرعى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز انطلاقة فعاليات مهرجان «أبها يجمعنا» في نسخته الجديدة لعام 1434هـ، وذلك بمحاضرة للشيخ صالح بن عواد المغامسي في مسجد الملك فيصل بمدينة أبها بعد مغرب اليوم الأربعاء.
وقال المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة عسير أمين عام المهرجان عبدالله بن مطاعن إن جميع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالمهرجان جاهزة وعلى أهبة الاستعداد للحظة الانطلاق.

كما بين مدير عام التشغيل والصيانة بأمانة المنطقة المهندس عبدالكريم بن أحمد أبوخرشة أن الأمانة أنهت تهيئة وصيانة موقع الافتتاح بالساحة الشعبية، إضافة إلى الدهانات والإنارة وعقود الزينة وكذلك تجهيز منصة الحفل والمدرجات والأماكن المخصصة للعائلات.
وأكد الأمير فيصل على أهمية الدور الذي يمثله رجال المال والأعمال بمنطقة عسير في دعم الأنشطة الاجتماعية والسياحية، انطلاقاً من دور المسؤولية الاجتماعية، داعياً رجال المال والأعمال إلى المساهمة بشكل فاعل في دعم الأنشطة المقامة في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح أمس الأول شيخ قبيلة زهير علي مسعود أبو سكيته، الذي قدم دعمه للجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة، ودعما آخر لبرنامج (لتس قو الشبابي الأول) أحد أنشطة مهرجان «أبها يجمعنا» الذي تقام فعاليته في السودة بتاريخ 18/8/1434هـ .وقدّم الأمير فيصل شكره إلى أبو سكيته على دعمه للأنشطة في المنطقة، مبينّاً أن ذلك ليس بغريب على أبناء منطقة عسير الذين يحرصون على الخروج بها في أبهى وأجمل صورة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٤٩) صفحة (٧) بتاريخ (٠٥-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...