الخشمان يؤكد لـ الشرق استعداد «مدني الشرقية» للصيف ويحذِّر المصطافين من تقلبات الجو

اللواء عبدالله الخشمان

طباعة التعليقات

الأحساءعبدالهادي السماعيل

تتابع المديرية العامة للدفاع المدني في المنطقة الشرقية جولاتها الرقابية واستعداداتها لاستقبال إجازة الصيف، بهدف التأكد من توفر وسائل السلامة في جميع المنشآت التجارية، والفنادق، والشقق المفروشة، والمدن الترفيهية، وقاعات الأفراح.
وأكد لـ «الشرق» مدير عام الدفاع المدني، اللواء عبدالله الخشمان، «أن المديرية اعتمدت استراتيجيات مدروسة من واقع التجارب الميدانية السابقة لضمان الوجود المستمر لرجال الدفاع المدني في كل الظروف والمواقف من أجل التدخل السريع والتفاعل عند الحاجة بواسطة وحدات الإطفاء والإنقاذ، وكذلك سرعة الوصول للحوادث، والتعامل معها بسرعة البرق رغم ثقل المعدات، إلا أننا حريصون كل الحرص على تقليل الخسائر قدر الاستطاعة». مؤكداً أن هذا يأتي بتوجيهات ومتابعة مستمرة من أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف، بالحرص على سلامة المواطنين والمقيمين وضيوف المنطقة الشرقية.
وأضاف الخشمان: «إن خطة الصيف هذا العام تهدف إلى تكثيف الجهود تحسباً لزيادة السائحين والمرتادين من أنحاء المملكة، والدول المجاورة»، داعياً الجميع إلى ضرورة إبلاغ غرفة العمليات فوراً عن كل ما يُشكِّل خطورة على المصطافين والمواطنين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٦١) صفحة (٧) بتاريخ (١٧-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...