حركة نقل تعليم القصيم تحقِّق رغبات 3205 معلمين ومعلمات

مدير تعليم القصيم عبدالله الركيان (وسط) ومدير شؤون المعلمين عبدالرحمن المجحدي (يمين) والمساعد للشؤون التعليمية عبدالرحمن الصمعاني (يسار) خلال الإعلان عن حركة النقل (الشرق)

طباعة ٢ تعليقات

الرياضفهد الجهني

حققت حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في القصيم رغبات 3205 معلمين ومعلمات، وفقاً لما أوضحه مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن المجحدي خلال الإعلان عن حركة النقل الداخلي للمعلمين لشاغلي الوظائف التعليمية (معلمين ومعلمات – مديري ووكلاء المدارس – المرشدين الطلابيين) للعام الدراسي 1433هـ 1434هـ.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في مقر إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم شارك فيه مدير عام التربية والتعليم في منطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان الذي أطلق خدمة إلكترونية خاصة بإعلان أسماء من شملتهم حركة النقل على موقع الإدارة الرسمي.

وبين المجحدي خلال المؤتمر أرقام ونسب الحركة للإدارات والأقسام؛ حيث بلغ عدد المتقدمين على الحركة من المعلمين 2912 معلماً، في حين من شملتهم الحركة 1754معلماً، وإجمالي المتقدمات للحركة 2921 معلمة، ومن شملتهن الحركة 1452 معلمة. وأضاف المجحدي أن عدد المرشدين المتقدمين للحركة 110 مرشدين، شملت الحركة 73 مرشداً منهم، فيما بلغ عدد المرشدات المتقدمات 23 مرشدة، تم نقل 12 منهن. وذكر أن حركة الإدارة المدرسية (بنين) تقدم إليها 314 متقدماً، شملت الحركة 180 منهم، وبلغ عدد المتقدمات لحركة الإدارة المدرسية 50 متقدمة شملت الحركة 16 منهن.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٦٩) صفحة (٧) بتاريخ (٢٥-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...