إنقاذ ثمانية أشخاص وقاربَين.. وثلاثة أوشكوا على الغرق

طباعة التعليقات

الأحساءعبدالهادي السماعيل

تمكنت فرق البحث والإنقاذ في قطاع حرس الحدود بالخبر من إنقاذ ثلاثة أشخاص، «سعودي وأردني وفلسطيني»، جرفتهم التيارات إلى داخل البحر وهم يمارسون السباحة في شاطئ العزيزية.
وبحسب المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود في المنطقة الشرقية، العقيد البحري خالد العرقوبي، فإن الثلاثة تعرضوا للإجهاد الشديد، وقاموا بالتشبث بالعلامات البحرية، وعند وصول الدورية إليهم كانوا موشكين على الغرق، فتم انتشالهم من البحر، وأُجريت لهم الإسعافات الأولية للتأكد من سلامتهم، وتم نقل أحدهم إلى مستشفى الملك فهد الجامعي، وقد غادر المستشفى في صحة جيدة. علماً أن المنطقة التي كانوا يمارسون فيها السباحة غير مخصصة للسباحة، وتوجد فيها لوحات إرشادية.
كما تمكنت الدوريات البحرية في قطاع حرس الحدود بالقطيف من إنقاذ زورق على متنه ثلاثة سعوديين، وقطره إلى نقطة نزول الزوارق، بعد ما تعرض إلى عطل في عرض البحر، وتم تقديم المساعدة لركابه، والتأكد من سلامتهم، وجميعهم في صحة جيدة.
وفي قطاع حرس الحدود بالجبيل، تم قَطْر زورق آخر إلى نقطة نزول الزوارق، بعد أن تمكنت الدوريات البحرية من إنقاذ الزورق الذي كان على متنه خمسة أشخاص سعوديين، إثر تعرض زورقهم إلى عطل في عرض البحر، وتم تقديم المساعدة لهم والتأكد من سلامتهم، وجميعهم أيضاً في صحة جيدة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٧٠) صفحة (٨) بتاريخ (٢٦-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...