فيصل بن بندر يشهد غداً «ذهبية» سياحي عنيزة 34

الأمير فيصل بن بندر

طباعة التعليقات

عنيزةعـارف العضيلة

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم احتفالية الليلة الذهبية في مهرجان عنيزة السياحي «عنيزة يا هلا» مساء غد الأحد، حيث سيطَّلع على الاحتفالية الذهبية في مهرجان عنيزة السياحي. أوضح ذلك المشرف العام على المهرجان عبدالله بن إبراهيم الشمسان، مؤكداً دعم أمير منطقة القصيم ونائبه للمهرجان.

وأشار شمسان إلى أنه لن تكون هناك احتفالية خاصة بهذه الليلة، بل سيطلع الأمير على الفعاليات السياحية المستدامة التي ستنظم ضمن فعاليات مهرجان عنيزة السياحي. وقال إن المسرح الروماني سيكون أول الأماكن التي سيزورها الأمير ويطلع على الفعاليات الثقافية والاستعراضية والاجتماعية التي تنظم عليه، ومن ثم سيتوجه إلى منطقة الشباب حيث يطلع على الفعاليات المخصصة للشباب وتشمل فعاليات رياضية وثقافية وترويحية ينظمها مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في عنيزة.

وقال المشرف على المهرجان إن أمير المنطقة سيتفقد مناطق التسوق المستدامة التي يشهدها المهرجان ضمن استراتيجيته لتحويل منطقة الحاجب السياحية إلى منطقة ترفيه وتسوق، كما يزور مركز التسوق العائلي ونادي الشباب الرياضي. ومن المنتظر أن يكرِّم الأمير شركاء المهرجان والجهات الداعمة بدروع تذكارية. من جانبه، رأى المشرف على البرامج الشبابية في مهرجان عنيزة سليمان بن صالح القوبع، أن المهرجان قدَّم حزمة من البرامج الرياضية المتميزة للشباب، معتبراً زيارة الأمير واطلاعه على هذه النشاطات دعماً مهماً لجميع فريق العمل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٧٣) صفحة (٦) بتاريخ (٢٩-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...