«أتميَّز» يجذب 3400 طالب وطالبة في الشرقية

طباعة التعليقات

الأحساءعبدالهادي السماعيل

التطورات التي شهدها برنامج أرامكو الصيفي «أتميز» هذا العام جذبت 3400 طالب وطالبة، من17 مدرسة للبنين والبنات، وتفوقت المشاركة هذه السنة لوحدها، على المشاركات في السنوات الثلاث الأخيرة معاً، خصوصاً بعد إضافة منهج التكنولوجيا، والروبوتات، والتخطيط المهني، والوقاية من الإصابات الرياضية، بجانب التعاقد مع أكاديمية برشلونة لكرة القدم.
وقال مدير البرنامج محمد بن عبدالله المري أثناء زيارته لمركز الخبر إن روح التنافس التي سعينا لها من خلال عمل البرنامج، كان لها أثر كبير على الطلاب، ما ساعد على زيادة الإقبال من المشاركين. من جانبه ذكر مدير «أتميز» في الخبر، علي العمري، أن البرنامج يعتبر فرصة للطلاب لاستغلال وقتهم في فترة الصيف، مشيراً إلى أن المتعة والفائدة تجتمع معاً في برنامج واحد، يحصل فيه المشارك على جوائز بعد جمعه للنقاط من خلال البرامج المختلفة، وذلك ساعد على خلق روح التنافس وبناء الشخصية المميزة.
يشار إلى أن البرنامج انطلق عام 2010 في خمس مدارس للبنين، بمشاركة 750 طالباً، فيما وصل عدد المدارس في عام 2011 إلى 6 مدارس وكان عدد الطلاب 1200 طالب، وفي عام 2012 تم إقحام الفتيات في البرنامج، ووصل عدد المشاركين إلى 1400 طالب و600 طالبة، مع إضافة منهج اللغة الإنجليزية ومنهج بناء الشخصية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٧٣) صفحة (٦) بتاريخ (٢٩-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...