الهفوف: ست حالات اختناق في حريق بحي الأندلس

لحظة نقل أحد المصابين بالاختناق (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءعبدالهادي السماعيل

أصيب ستة أفراد من عائلة واحدة، أمس، باختناق بسبب الدخان المنبعث من حريق اندلع في صالة منزل أحد المواطنين في حي الأندلس في الهفوف.
وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني، العقيد علي القحطاني، إن غرفة العمليات التابعة لمحافظة الأحساء تبلغت في الساعة 7:36 من صباح أمس عن نشوب حريق في منزل مكون من دورين، فتحركت الآليات ومعدات الإطفاء والإنقاذ وسيارة السنوركل لمباشرة الحريق الذي انحصر في صالة مساحتها عشرون متراً في الدور الأول، ونتج عنه احتراق محتويات الصالة، وإصابة ستة أشخاص بحالة اختناق، قبل أن تخرجهم من الشقة فرقة الإنقاذ، ولايزال التحقيق جارياً لمعرفة أسباب وقوع الحادثة.
وبحسب المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في المنطقة الشرقية، فهد الغامدي، فإن الهلال الأحمر نقل المصابين إلى المستشفيات عبر فرق إسعافية، مشيراً إلى أن المسعفين واجهوا صعوبة أثناء تحريكهم من الموقع بسبب التجمهر من الأشخاص.
وبيَّن مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي والناطق الإعلامي باسم صحة الأحساء، إبراهيم الحجي، أن أقسام الطوارئ استعدت لاستقبال الحالات فور ورود البلاغ، مشيراً إلى أنه تم توزيع المصابين على المستشفيات وتقديم العلاجات اللازمة لهم، وأن وضعهم الصحي مطمئن جداً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٧٤) صفحة (٨) بتاريخ (٣٠-٠٦-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...