القبض على “المشاكس” في القصيم بعد صدم سيارته المسروقة

سيارة المشاكس المسروقة بعد إيقافها (الشرق)

طباعة ٣ تعليقات

الرياضفهد الجهني

قبضت الدوريات الميدانية في مرور القصيم، صباح اليوم (الأربعاء)، على المفحط “المشاكس” بعد صدم السيارة التي كان يقودها، والتي اتضح أنه سرقها من الدوادمي.
وقال الناطق الإعلامي باسم إدارة مرور منطقة القصيم، الرائد علي اللاحم، إن الدوريات الميدانية بقيادة المقدم نواف العوفي قبضت على “المشاكس” على الدائري الشرقي بعد طريق الرياض السريع باتجاه الجنوب.
وأضاف اللاحم أن فرقاً مرورية رسمية وسرية توجهت الساعة السادسة من صباح الأربعاء إلى الدائري الشرقي بعد تلقيها بلاغاً بوجود تجمعات شبابية وتفحيط، وطاردت سيارة من نوع هوندا كان قائدها يفحط عكس السير، وعندما رفض الوقوف تم صدم سيارته وإيقافه جبرياً، وقام قائدها ومرافقه بالهرب راجلَيْن، فتم القبض على قائد السيارة الذي اتضح أنه “المشاكس”،
مشيراً إلى أن مرافقه حاول الهرب بسيارة كامري معدة لممارسة التفحيط أيضاً، فطاردته الدورية وقبضت عليه بعد انقلاب السيارة.
وأوضح اللاحم أن سيارة المشاكس الهوندا كانت مسروقة، ويوجد بلاغ عند شرطة الدوادمي بذلك، مشيراً إلى حجز السيارتين، وتسليم الأشخاص للشرطة حسب الاختصاص، ليتم تطبيق النظام في حقهم.
وذكر اللاحم أن إدارة مرور القصيم تقوم بإشراف ومتابعة من العميد محمد المزيني بحملات مكثفة للقبض على جميع المخالفين، والمفحطين منهم خاصة، للقضاء على تلك الظاهرة التي راحت ضحيتها أنفس بريئة.

سيارة المشاكس بعد صدمها وإيقافها (الشرق)

سيارة المعزز للمشاكس الكامري بعد انقلابها (الشرق)

سيارة المعزز للمشاكس بعد انقلابها (الشرق)

سيارة المشاكس المسروقة (الشرق)