10 آلاف في الدفعة الرابعة للقبول بجامعة طيبة

طباعة التعليقات

المدينة المنورةالشرق

تعلن جامعة طيبة السبت المقبل نتائج القبول النهائي لـ 10528 طالباً وطالبة أعلنت عن استدعائهم السبت الماضي لتسليم مستنداتهم للبريد السعودي، ويمثلون الدفعة الرابعة من المقبولين للدراسة في جامعة طيبة بالمدينة وفروعها في المحافظات.
وتضمنت الدفعة الرابعة أسماء 2000 طالب مرشح لبرنامج الانتظام في المدينة المنورة (كلية المجتمع) و138 طالباً ضمن برنامج دبلوم الحاسب الآلي في محافظة ينبع، و3251 طالباً في برنامج التعليم عن بعد، و194 طالباً في الدبلومات التربوية في المدينة المنورة، و33 في ينبع وعشرة طلاب في العلا، كما رشح 69 طالباً في برنامج تجسير الحاسب الآلي.
كما أعلنت الجامعة عن ترشيح 1484 طالبة ضمن المرشحات في الدفعة الرابعة من برنامج الانتظام (كلية المجتمع)، و76 طالبة في ينبع، كما تم ترشيح 2904 طالبات في برنامج التعليم عن بعد، الذي تطلقه الجامعة لأول مرة. كما تم ترشيح 369 طالبة للقبول في الدبلومات التربوية في المدينة المنورة والعلا وينبع.
 من جهته، قال عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز دوملو إن إعلان دفعة خامسة للقبول يعتمد على وجود مقاعد شاغرة بعد استكمال إجراءات الدفعة الحالية، ويتبين ذلك الأسبوع القادم ولن تدخر الجامعة وسعاً في قبول كامل الطاقة الاستيعابية المحددة من قبل مجلس الجامعة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٩٨) صفحة (٦) بتاريخ (٢٤-٠٧-٢٠١٣)