إعلاميون يتابعون بطولة بلدية القصيم الرمضانية

محمد البشري يشرح للإعلاميين مناشط وفعاليات البلدية الرمضانية (الشرق)

طباعة ١ تعليق

الرياضفهد الجهني

قام مجموعة من إعلاميي منطقة القصيم من مراسلي الصحف الورقية والإلكترونية ووكالة الأنباء السعودية ومديري مكاتب بزيارة خاصة لبطولة البلدية الرمضانية وكان في استقبالهم مدير خدمة المجتمع فهد الدويس ومدير العلاقات العامة والإعلام محمد البشري.
وقام الإعلاميون بالمشاركة في مسابقة تسديد الكرات نحو المرمى والحصول على جوائز مُقدمة من البلدية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقال الصحافي من صحيفة الرؤية الإماراتية عايض المطيري: إن بلدية عنيزة تُعتبر منظومة من العمل الكبير والبطولة اليوم مثال واضح بأن هناك رجالاً تعشق العمل الجماعي بروح الفريق الواحد. وقال الزميل خليفة الهاملي: نعجز عن التعبير عن مشاعرنا تجاه هذا العمل. وقال: بلدية عنيزة لها مناشط تشهد لها المنطقة في الأعمال التطوعية التي تستهدف المجتمع بكل أطيافه.

وعبَّر الصحفي عبدالله الميلم من عكاظ عن إعجابه بالبطولة والتنظيم وقوة الحضور الجماهيري الذي تفيض منه المدرجات كل مساء. مؤكداً أن إدارة خدمة المجتمع بالبلدية قادرة على العطاء مع طموحها المتزايد.
فيما تساءل رئيس وكالة أنباء القصيم فهد العنزي: من أين أبدأ ومن أين أنتهي أمام حجم من الإنجاز الذي بدأته بلدية عنيزة ولم يسبقها عليه أحد؟ وقال: بطولتها الرمضانية التي ذاع صيتها عمل جبار يستحق الوقوف والثناء ويكفيها فخراً أنها تهتم بفئة الشباب التي لاتجد مناشط وفعاليات تهتم به.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٦٠٤) صفحة (٩) بتاريخ (٣٠-٠٧-٢٠١٣)