دعوة النصر إلى مهرجان تكريم زمران

خطاب يؤجل توقيع زغلول لـ «أبها»

سعيد التركي

طباعة التعليقات

أبهاسعيد آل ميلس

رفعت إدارة نادي أبها خطاباً إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب تطلب من خلاله استثناءها لتسجيل لاعب نادي شرورة يحيى زغلول وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.
وكشفت مصادر لـ «الشرق» أن إدارة نادي أبها خاطبت نظيرتها في نادي شرورة للحصول على خدمات اللاعب زغلول، ووافقت الأخيرة على تنسيقه لصالح نادي أبها، غير أن الإجراءات الإدارية في مكتب رعاية الشباب في نجران عطلت الصفقة لعدم وصول خطاب التنسيق في الفترة المحددة.
من جانبه، أوضح مدير مكتب رعاية الشباب في نجران بالنيابة عبدالله الشيبان أن إدارة المكتب ليس لديها مصلحة في تعطيل انتقال اللاعب، مرجعاً عدم إكمال إجراءات التسجيل إلى وصول خطاب التنسيق من نادي شرورة متأخراً وتحديداً بعد 24 ساعة من إغلاق فترة التنسيق والتثبيت، وأوضح: «وصل الخطاب إلى فاكس المكتب في تمام الواحدة والنصف من ظهر يوم 23 يوليو الماضي أي بعد يوم من إغلاق فترة التنسيق»، مشيراً إلى أن النظام الخاص بتنسيق اللاعبين يغلق آلياً، ولا يمكن لأي شخص تعديله، وتم إبلاغ إدارة نادي أبها بالأمر عبر خطاب رسمي.
وعن الخطاب الذي تلقته إدارة أبها من نظيرتها في شرورة، أوضح: «المكتب لا يعتمد على مخاطبات الأندية فيما بينها ولا يعنينا إلا المخاطبات الرسمية الموجهة للمكتب بتنسيق لاعب معين أو تسجيله».
من جهة أخرى، قررت اللجنة المنظمة لحفل تكريم لاعب أبها السابق سعيد التركي الشهير بلقب «زمران» تقديم دعوة لنادي النصر لإقامة مباراة ودية بين الفريقين في الأشهر المقبلة ضمن حفل تكريم اللاعب.
وكانت اللجنة المنظمة لحفل التكريم قد اجتمعت برئاسة عضو مجلس إدارة نادي أبها عبدالعالي الحربي وحضور أعضائها عبدالله البشري وأحمد الكودري وعبدالله بن رديف وعبدالله الخميسي، حيث اتخذت عدداً من القرارات أبرزها تكليف البشري مسؤولاً عن النواحي المادية مع إعداد كتيب خاص لسيرة التركي الرياضية، كما تم تكليف الرديف والخميسي بإعداد الصور و «السي دي» الخاصة بالمهرجان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٦١٠) صفحة (٢٢) بتاريخ (٠٥-٠٨-٢٠١٣)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...