مشروعات بلدية بالسويرقية بتكلفة (73) مليون ريال

طباعة التعليقات

المهدمحمد الوسمي

كشف رئيس بلدية السويرقية التابعة لمحافظة المهد المهندس أحمد بن علي المشدق أن جملة من المشاريع البلدية التي يتم تنفيذها في السويرقية بتكلفة اجمالية بلغت 73,629,779 .

حيث أشار المشدق بأن من المشاريع التي تم توقيع عقودها مع عدد من المؤسسات الوطنية تتمثل في مشروع التخلص من النفايات وردم المستنقعات وآليات التخلص من النفايات بتكلفة بلغت (1,336,200) مليون وثلاثمائة وستة وثلاثون الف ومائتان ريال , كذلك مشروع تسوير مقابر وإنشاء مغاسل موتى في السويرقية والصلحانية وقراها بتكلفة (1,955,409) مليون وتسعمائة وخمسة وخمسون الف وأربعمائة وتسعة ريالات , كذلك من المشاريع القائمة في السويرقية فقد بين المشدق بأن قد تم تنفيذ عدد من مشاريع السفلته والأرصفة والإنارة من بينها مشروع ازدواجية الطريق العام بالسويرقية وإعمال السفلته والإنارة في مخطط السويرقية ( أ ) , ( ب ) بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من عشرون مليون ريال .

كذلك مشاريع درء اخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في السويرقية وقراها بتكلفه بلغت (26,642,112) ستة وعشرون مليون وستمائة وأثنان وأربعون الفاً ومائة واثنا عشر ريالاَ .

فيما أشار رئيس بلدية السويرقية الى أنه جاري الإعداد للاستلام الابتدائي لمشروع أنشاء شبكة ري وخزانات وحفر آبار بالسويرقية بقيمة بلغت ( 1,073,073) مليون وسبعون الف وسبعمائة وثلاثون ريال . كذلك مشروع إنشاء حدائق عامة وملاعب في مخطط السويرقية ( ب ) بقيمة بلغت (10,244,950) مليون ومائتان وأربعه وأربعون الف وتسعمائة وخمسون ريال .

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...