الفتح يدشن حملت “نبيها فل”

طباعة التعليقات

الأحساءوليد الفرحان

دشنت إدارة نادي الفتح حملتها الجماهيرية لدعم الحضور الجماهير في مواجهة الفريق الكروي الأول أمام نظيره فريق النهضة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين تحت عنوان” نبيها فل”.

وتأتي هذه الحملة بعد النجاح الذي حققته مع انطلاقة الموسم الرياضي الحالي، وتسعى الإدارة الفتحاوية لاستمرار نجاح الفريق، وذلك بمساهمتها في دعم الحضور الجماهيري.

وخصصت شركة الحسين، والعفالق للخرسانة الجاهزة والطابوق “هاكو” بتخصيص سيارة خاصة هدية للجماهير سيتم السحب عليها بين شوطي المباراة لأحد حاملي تذكرة دخول المباراة.

يذكر أن السحب على السيارة تقام للمرة الثانية على التوالي بعد أن قدّم الراعي الطبي لنادي الفتح مستشفى الموسى العام سيارة فاز بها أحد الجماهير بعد أن تم السحب عليها عقب نهاية مواجهة الفريق الفتحاوي بنظيره فريق التعاون يوم الجمعة الماضي .

من جانبه، أعرب نائب المدير العام بشركة الحسين والعفالق للخرسانة الجاهزة والطابوق “هاكو” المهندس منصور العفالق حرصهم الكبير على المشاركة في جذب الجماهير وتفعيل دورهم من خلال وضع المحفزات التي تساهم في عودتهم و تعطي دافع للفريق الفتحاوي.

وذكر العفالق أن نادي الفتح بيئة استثمارية جاذبة ومحفزة لكبار الشركات في دعم النادي لما يتمتع من استراتجيات واضحة وأهداف سامية تعمد الإدارة على تحقيقها.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...