ينهي استعداداته لاستقبال أكثر من 20 ألف طالب وطالبة “تعليم المهد”

طباعة التعليقات

الدكتور سعيد بن عليثة الجهني

المهدمحمد الوسمي

أنهت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المهد استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد، حيث هيئة جميع مدارسها “للبنين والبنات ” لاستقبال أكثر من20 ألف طالب وطالبة يوم الأحد القادم ، وذلك لبدء العام الدراسي الجديد، بما يضمن سير العملية التربوية والتعليمية، وفق ما هو مخطط له.

وعمدت الإدارة بجميع أقسامها بتجهيز المدارس وصيانتها لاستقبال الطلاب والطالبات وضمان وصول الكتب الدراسية لجميع المدارس في وقت مبكر وتوجيه المعلمين والمعلمات الجدد إلى المدارس، واستكمال كافة التجهيزات اللازمة، بما يحقق -بإذن الله- البداية الجادة في جميع المدارس “بنين وبنات”.

وقد قامت لجنة الاستعداد للعام الدراسي بتعليم المحافظة بجولات ميدانية لتهيئة المدارس لاستقبال طلابها وطالباتها في جميع المجالات.

وكان مدير التربية والتعليم الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي قد عقد سلسلة اجتماعات للجنة الاستعداد للعام الدراسي للوقوف على التجهيزات المدرسية، وأكد خلالها على القيادات التعليمية على ضرورة تولي لجنة الاستعداد بالإدارة متابعة التهيئة المثالية للبيئة التربوية وتهيئتها للطلاب والطالبات قبل وقت مبكر من انطلاقة العام الدراسي الجديد .

ومن جانب آخر وقف ” الجريسي ” والمساعد للشؤون المدرسية كامل الصحفي في زيارة تفقدية على عدد من مدارس المحافظة للاطلاع على أعمال الصيانة، التي تمت فيها، ضمانًا لاكتمال متطلبات المدارس وإمكاناتها لانطلاقة العام الدراسي الجديد وفق ما خطط له.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...