تعليم رجال ألمع تطلق حملة تبرع بالدم

جماعية للطلاب والمسؤولين بعد الزيارة والتبرع بالدم - تصوير - محمد مفرق

طباعة التعليقات

رجال ألمعمحمد مفرق

نفذت إدارة التربية والتعليم بمحافظة رجال ألمع أمس الثلاثاء الحملة الوطنية للتبرع بالدم ” دمي لوطني ” وزيارة المرضى .

وتأتي هذه الحملة ضمن البرامج التي تنفذها الإدارة في خطة الاحتفاء باليوم الوطني.

ودشن الحملة مساعد مدير التربية والتعليم بالإدارة إبراهيم بن يحيى كدوان، ومدير النشاط الطلابي محمد علي حسن، ومدير مستشفى رجال ألمع فايع بن مفرح الشديدي، وعبد القادر الزمزمي، وأحمد علي العرفجي.

وشهدت الحملة مشاركة وتفاعل العديد من المتبرعين من داخل الإدارة من مشرفين، ورؤساء أقسام، ومعلمي المدارس، وطلاب ابتدائية عمرو بن شعيب، وكشافة ثانوية الصديق.

وانطلقت الحملة بعرض تعريفي، ثم زار طلاب مدرسة عمرو بن شعيب الابتدائية وفرقة الكشافة بثانوية الصديق المرضى المنومين في قسم الرجال، وقدموا لهم الورود احتفاء باليوم الوطني، متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأوضح مساعد مدير التربية والتعليم إبراهيم كدوان أن الحملة هدفت إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن من خلال التبرع بالدم وزيارة المرضى في اليوم الوطني، ودعم بنك الدم بمستشفى المحافظة بالدم وخاصة الفصائل النادرة وإشراك منسوبي إدارة التربية والتعليم في تخفيف معاناة المرضى، وزيارة المرضى من قبل طلاب المدارس، وإطلاع الطلاب على أهمية التبرع بالدم، وفضل زيارة المرضى.

وأشار كدوان إلى أن الحملة ستستمر لمدة ثلاثة أيام . الجدير ذكره أن الحملة شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل منسوبي التربية والتعليم بالمحافظة .

مساعد مدير التربية والتعليم يتقدم المتبرعين – محمد مفرق


أحد الطلاب يتبرع بدمه – تصوير – محمد مفرق