توجيه عاجل بإنهاء معاملات مزارعي نجران

محضر تثمين للمزارع علي آل منجم (الشرق)

طباعة ١ تعليق

القصيمعـارف العضيلة

علمت «الشرق» أن وزير النقل وجه مدير إدارة الممتلكات في وزارة النقل بإنهاء وضع مزارعي طريق الملك عبدالله في نجران وفوراً قام مدير إدارة الممتلكات في وزارة النقل باستقبال عشرة مزارعين والاستماع لمشكلاتهم مع المساح المختص بمتابعة معاملات هؤلاء المزارعين البالغ عددهم 183 مزارعاً، وبعد استماع مدير الممتلكات لهم قام بالاتصال المباشر مع مدير لجنة التعديات بإمارة منطقة نجران سعيد ركبان، واستمع لشرح مفصل عن القضية. موضحاً أن السبب الرئيس وراء التأخير تهرب المساح المختص من لجنة التعديات بالوزارة من الحضور وتوقيع المحضر النهائي حول بعض المعاملات التي توجد عليها مشكلات وعددها أربع، وبعدها وجه مدير إدارة الممتلكات عاجلاً بإيفاد مساح آخر للحضور لمنطقة نجران والتعامل فوراً مع معاملات المزارعين المتوقفة وقامت لجنة التعديات ظهر أمس الخميس بإرسال نسخة من المحضر لإدارة الممتلكات ولم يتبق سوى حضور مندوبها لإكمال اللازم.

وذكر المواطن علي هادي آل منجم أن إدارة الممتلكات وقعت في خطأ التأخير والتحجج بالمحضر والآن لم تبق لديها حجة، علماً بأن الممتلكات الخاصة بالطريق نزعت قبل 12 عاماً، وهناك أكثر من 36 معاملة مقيدة بحاسب إدارة الممتلكات وجاهزة للصرف لم يتم التعامل معها من قبل الممتلكات.
وأضاف أنني كمزارع من حقي الآن أن أوكل محامياً لرفع قضية تأخير وإهمال وتهميش حقوق نظامية استكملت كل الشروط وربط بمعاملات مازالت قيد الفحص لأكثر من عام ونصف العام.
الجدير بالذكر أن قضية مزارعي نجران لاقت اهتمام أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله كثيراً ووجه بالتعامل الفوري لإنهاء وضعهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٦٧٠) صفحة (٦) بتاريخ (٠٤-١٠-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...