«تعليم الليث» : بدء القبول في برنامج الانتساب

طباعة التعليقات

الليثجزاء المطيري

أعلنت إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث ممثلة في قسم الاختبارات والقبول عن بدء إجراءات قبول وتسجيل الطلاب الراغبين في الانتساب للدراسة في المرحلتين المتوسطة والثانوية في كل مدارس المحافظة ومكتبي التربية والتعليم في أضم وسوق العين.
بدوره دعا مدير التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي الراغبين في التسجيل لمراجعة قسم الاختبارات مصطحبين معهم المسوغات اللازمة وهي: استدعاء مقدم من الدارس بطلب الالتحاق بالمدرسة، وأصل آخر شهادة حصل عليها الطالب مع صورة مصدقة، وأصل بطاقة الأحوال مع صورة منها، واستكمال إجراءات القبول بالقسم.

وأكد البركاتي أنه بالنسبة للموظفين الراغبين بالتسجيل لا بد أن يكون مقر عمله في محافظة الليث والمراكز التابعة لها أما المتقدمون غير المرتبطين بأعمال وظيفية فإنه يتوجب عليهم إحضار ما يثبت عدم ارتباطهم بعمل من جهة رسمية، مشيرًا إلى أن الإدارة حددت تاريخ 4 / 2 / 1435هـ آخر موعد لقبول ملفات المتقدمين للدراسة. وأوضح مدير الاختبارات والقبول عبدالله بن أحمد الكناني أن مدارس الانتساب للمرحلة المتوسطة هي: «الفيصل – الفهد – الرازي – الخندق – الإمام النووي – الصديق – الفتح – الملك عبدالعزيز – ابن الهيثم – سعيا – الإمام أحمد بن حنبل – يلملم». أما مدارس المرحلة الثانوية فهي: «الخالدية – علي بن أبي طالب – الفتح – الملك عبدالعزيز – ابن الهيثم – أضم – الإمام أحمد بن حنبل – سعيا – يلملم – عمر بن الخطاب – الخندق – سعود الفيصل – الصديق».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧٠٢) صفحة (٦) بتاريخ (٠٥-١١-٢٠١٣)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...