بلدية تنومة تخصص متنزهين للشباب

الموقع المخصص للشباب جنوب تنومة

طباعة التعليقات

النماصمحمد عامر

كشف رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني لـ “الشرق” عن تخصيص البلدية مواقع مخصصه للشباب يمارسون فيها أنشطتهم الرياضية المختلفة ويقضون أوقات فراغهم .

وأكد العلياني أن ذلك يأتي في إطار حرص البلدية على كل ما يخدم فئة الشباب باعتبارهم اللبنة الأساسية لبناء المجتمع .

وذكر أنه بعد الإطلاع على المقترح المقدم من رئيس المجلس البلدي بتنومة سعد زاهر وما أقره أعضاء المجلس في جولتهم الميدانية فقد تم اختيار المدرجات الواقعة في “دهناء” جنوب تنومة والتي يوجد بها ملاهي للأطفال وجلسات للعائلات لتكون ملاعب وأماكن ترفيهية للشباب كما ستقوم البلدية على أيجاد موقع مماثل للشباب في شمال تنومة .

من جهته ، بين رئيس المجلس البلدي سعد بن زاهر أن المقترح المقدم تضمن تحويل مدرجات “دهناء” لملاعب وأماكن ترفيهية للشباب حيث يتكون من ثلاثة مدرجات سيخصص الأول منها لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة بحيث يكون هناك ملعب لكرة القدم وملعبين آخرين لكرة الطائرة وتخخصيص ملعب لكرة السلة فضلاً عن توفير دورات مياه وبوفية لخدمة الشباب .

ولفت ابن زاهر إلى أن المدرج الثاني سيخصص كجلسات شبابية تطل على الملاعب الرياضية وساحة مفتوحة مسفلته ومواقف للسيارات بينما سيتم تخصيص المدرج الثالث لتنفيذ كوفي شوب ومقهى للانترنت وجلسات مفتوحة للشباب مطلة على مدينة تنومة وكذلك المدرجين الأول والثاني .