بحث تخصيص أرض لضمان رجال ألمع

محافظ رجال ألمع أثناء لقائه بمدير عام الضمان الإجتماعي بعسير ــ تصوير - محمد مفرق

طباعة التعليقات

رجال ألمعمحمد مفرق

أكد مدير عام الضمان الإجتماعي بمنطقة عسير عبد الحكيم بن جبران الشهراني أن سبب التأخير في إعتماد مبنى للضمان الإجتماعي كان بسبب عدم تخصيص أرض ، حيث سيتم الرفع مباشرة لوزارة الشؤون الإجتماعية لاعتماد إنشاء مبنى جديد لإدارة الضمان الإجتماعي بعد إعتماد التخصيص .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بين مدير عام الضمان الإجتماعي بمنطقة عسير عبد الحكيم الشهراني ومحافظ رجال المع سعيد آل مبارك وبحضور مدير الضمان الإجتماعي برجال ألمع إبراهيم مدين ووكيل المحافظ مفرح بن زايد البناوي وعدد من منسوبي الضمان الإجتماعي بمنطقة عسير / مضيفاً أن محافظ رجال ألمع وعد بتخصيص قطعة أرض لصالح الضمان الإجتماعي . مؤكدآ أن رجال ألمع تستحق أن تحضى بمبنى جديد إسوة بالمحافظات والمناطق الأخرى التي تم إعتماد مباني جديده لها .

فيما قدم الشهراني تقريراً مفصلاً عن خدمات المكتب.واحتوى التقرير على البرامج المساندة للمعاشات الشهرية التي شملت برامج الفرش والتأثيث ، ودعم فواتير الكهرباء ، والحقيبة والزى المدرسي ، والغذاء وأيضا برامج الأسر الإنتاجية المنفذة في المحافظة حيث بلغت أكثر من 92 مليون ريال اودعت في حسابات المستفيدين بدعم وتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين وبتوجيه من وزير الشؤون الإجتماعية ووكيل الوزارة للضمان الإجتماعي .

مؤكدآ أن مكتب الضمان الإجتماعي برجال ألمع يقدم خدماته لكافة المستفيدين . ليقوم المكتب بالبحث الميداني عن المحتاج والمحتاج المتعفف . والبحث عن كل مايخدم الفئة التي تندرج تحت خدمات الضمان الإجتماعي . لافتاً أن هناك خدمات يقوم بتوصيلها منسوبي مكتب الضمان الإجتماعي برجال ألمع إلى منزل المستفيد كالبطاقات وغيرها ، بعد التواصل مع المستفيد عن طريق خدمة الهاتف النقال .

وقدم الشهراني شكره وتقديره لمحافظ رجال ألمع آل مبارك على اهتمامه وحرصه على تخصيص أرض مناسبة . ومناقشة ذلك مع الجهات المختصه بسرعة البحث في تخصيص أرض للضمان الإجتماعي برجال ألمع .