«بلدي رنية» يرصد مخالفات في تنفيذ طرق «وادي غيب»

رصد عيوب بعض الطرق في قرية وادي غيب.. وفي الإطار رئيس المجلس والأعضاء أثناء الجولة (الشرق)

طباعة التعليقات

رنيةمضحي البقمي

قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي في محافظة رنية صباح أمس بزيارة ميدانية لقرية وادي غيب، قاموا خلالها بجولة في القرية واطلعوا على الخدمات المقدمة لها وسير العمل في المشاريع الحالية.
وبين رئيس المجلس البلدي في محافظة رنية مترك تركي بن درع السبيعي أن أعضاء المجلس رصدوا أثناء الجولة عددا من الملاحظات على بعض المشاريع، التي تم تنفيذها لاسيما في سفلتة الطرق التي لم يراع فيها أهمية الشوارع وكثافة الأحياء، وكذلك ضعف سماكة طبقات الإسفلت في الشوارع، وعدم وجود طريق لمقاومة السيول (مزلقان) في مواقع تحتاج ذلك لانسياب مياه الأمطار والسيول مما أدى إلى تكسير وتحطيم أجزاء كبيرة من الشوارع.
مشددا على أن ضرورة المتابعة المستمرة والدقيقة للمواصفات والمقاييس التي يعتمدها المقاولون في تنفيذ المشاريع، وكذلك التوصية بسفلتة الطريق الرئيس وسط القرية من الشمال للجنوب، مبيناً أنه قد تم رصد عديد من الملاحظات التي سوف يتم مناقشتها في الجلسة المقبلة للمجلس مع رئيس البلدية ورئيس قسم المشاريع.
وأكد السبيعي أن هذه الزيارات تأتي ضمن سلسلة زيارات مستمرة لتغطية جميع قرى وهجر محافظة رنية، ومقابلة المواطنين في أماكنهم والاستماع لمتطلباتهم ومقترحاتهم عن قرب، والعمل على تلبيتها بالتنسيق مع الجهات المعنية، إضافة لرصد الملاحظات ومواقع القصور قبل الرفع بها لجهات عليا.

رئيس المجلس والأعضاء اثناء الجولة

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧٤٨) صفحة (٧) بتاريخ (٢١-١٢-٢٠١٣)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...