«بلدي رنية» يعيد العمل في مشاريع متعثرة

طباعة التعليقات

رنيةمضحي البقمي

عقد المجلس البلدي بمحافظة رنية أمس اجتماعه الدوري العادي برئاسة رئيس المجلس البلدي مترك السبيعي وحضور أعضاء المجلس وذلك بمقر المجلس في مقر بلدية رنية.
وبيّن رئيس المجلس البلدي مترك السبيعي أنه في نهاية الاجتماع اتخذ الأعضاء عديدا من القرارات والتوصيات التي شملت إنشاء جسر لعبور السيارات فوق مجرى تصريف السيول خلف مجمع مدارس البنات وجسر آخر للمشاة مع عمل سياج حديدي على جانبي المجرى من بدايته إلى نهايته وإنهاء أعمال الحفر والتصريف الحالية حسب المناسيب الهندسية المناسبة.
إضافة لتركيب مصابيح جمالية عاكسة على جبال المتنزه العام المقابلة للطريق العام وإعادة طلاء المظلات وصيانة دورات المياه والإنارة.
واستدعاء مقاول مشروع سور ومداخل المتنزه لمناقشته حول تعثر المشروع وإيجاد حلول عاجلة لافتاً بأن المجلس أقر تحسين خدمات المقبرة العامة من ماء وإنارة وحفر وإيجاد موظف وعمال بمقر دائم جوار المقبرة والبحث عن موقع مستقبلي للمقبرة خارج النطاق العمراني الحالي. وكذلك الاستفادة القصوى من سيولة الميزانية خاصة في المشاريع الحيوية وتوزيعها الدقيق وعدم إيجاد فائض لا يستفاد منه إضافة لسرعة التحرك لحفظ أملاك البلدية العامة وإزالة الإحداثات الحالية عاجلا خاصة داخل المحافظة ومخططاتها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧٥٢) صفحة (٦) بتاريخ (٢٥-١٢-٢٠١٣)